تحميل لعبة مهمة الإنقاذ في حالات الطوارئ محاكاة المدينة 911  APK
sync_alt

تحميل لعبة مهمة الإنقاذ في حالات الطوارئ محاكاة المدينة 911 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مهمة الإنقاذ في حالات الطوارئ محاكاة المدينة 911 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-21 بحجم 87M، هذه اللعبة من تطوير Torque Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استكشف المدينة بأكملها وأصبح أفضل بطل إنقاذ في حالات الطوارئ. كن أفضل رجل إطفاء في القسم. هل لديك أي خبرة في ألعاب محاكاة الإنقاذ من الحرائق حيث قمت بواجبك كمنقذ حريق أو كنت رجل إطفاء حقيقي في الحياة؟ لقد لعبت الكثير من ألعاب فرق الإطفاء وألعاب إنقاذ المدينة في حالات الطوارئ ، لكن لعبة مهمة الإنقاذ في حالات الطوارئ هذه ستمنحك أفضل تجربة لألعاب رجال الإطفاء.

كن مستعدًا لإكمال جميع مهام الإنقاذ في المدينة مثل الإنقاذ من الحرائق ، ومطاردة السيارات المسرعة في المدينة مثل البطل المحترف لقيادة سيارات الشرطة ، وتقديم الإسعافات الأولية لسكان المدينة الذين هم في حالة طوارئ على الطريق وأكثر من ذلك بكثير. تقديم رعاية طبية عاجلة للجمهور في لعبة محاكاة سيارة الإسعاف ثلاثية الأبعاد في حالات الطوارئ. قم بالقيادة في جميع أنحاء المدينة الكبيرة وانقذ المرضى المصابين بجروح خطيرة أو المرضى في المستشفيات في لعبة محاكاة الطوارئ الأكثر تحديًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

استقبل المكالمات من مجال الطوارئ والحوادث ، واقفز إلى الكابينة ، وأشعل المحرك ، وامسك بعجلة سيارة الإنقاذ في حالات الطوارئ أو أنقذ مواقع الحوادث في الوقت المناسب لا تنس أنك تلعب ضد الوقت ، وحركة المرور الكثيفة ، ولكن أيضًا ضد الطرق الجبلية الخطرة وطرق الطيران. سيتعين عليك إظهار أفضل مهاراتك في قيادة سيارة الإسعاف وإنقاذ مهارات الطيران لإنقاذ الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض أو الجرحى في جهاز محاكاة الطوارئ لسيارة الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى المدينة في الوقت المحدد.

أن تصبح بطلًا خارقًا حقيقيًا لإنقاذ حياة الناس في هذه المدينة يعتمد عليك. لذا ، استخدم مهارات وقوف السيارات لديك لتجنب الاصطدام بمركبات المدينة لأن هناك بالفعل الكثير من المتاعب التي تحدث في المدينة. كونك رجل إطفاء فائق ، استعد لمهمة الإنقاذ 2021. أظهر قوة شجاعتك الشديدة وقم بقيادة سيارات الطوارئ الخاصة بمكافحة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مهمة الإنقاذ في حالات الطوارئ محاكاة المدينة 911 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left