تحميل محارب معركة تورغوت بطل العصر العثماني أرطغرل  APK
sync_alt

تحميل لعبة محارب معركة تورغوت بطل العصر العثماني أرطغرل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محارب معركة تورغوت بطل العصر العثماني أرطغرل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-16، هذه اللعبة من تطوير Torque Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

بصفتك محاربًا عظيمًا للإمبراطورية العثمانية ، انضم إلى عصر أرطغرل غازي في لعبة محاكاة القتال بالسيف ديريليس الجديدة .. كان تورغوت الأسطورة التركية الحقيقية لأرتوجرول غازي ، وهو بطل تاريخي ومحارب عظيم لقبيلة كايي. العب إستراتيجية حرب السيف المذهلة Diriliş ضد قوات السلطان المتمردة. ورثت أرطغرل إرث أوغوز خان. كان Turgut alp محارب المعركة الأسطوري لأرتوغرول ، (ابن عثمان غازي الذي وضع أساس الإمبراطورية العثمانية العظيمة. اشرك جيشك في المعارك الكبرى لبقاء الإمبراطورية العثمانية.

محارب معركة تورغوت: بطل العصر العثماني ertugrul مليء بالحركة والمغامرة والاستراتيجية الحقيقية. كن جزءًا من هذه الحرب الإستراتيجية المتطرفة ولعبة حروب المملكة الملحمية. قاتل إرتوغرول غازي وقبيلته كاي ضد معقل صليبي للإمبراطورية البيزنطية والمغول. كان تورغوت ألب محاربًا تركيًا عظيمًا قاتل بقوة ومجد. اشرك القوات مع محارب معركة turgut للقضاء على العدو في ساحة المعركة وأصبح بطل العصر العثماني ertugrul. انضم إلى الصدام ضد العدو القاتل بسيف turgut alp axe ، والقوة والمجد.

اركب الحصان ، واستخدم مهاراتك في الرماية ، وانزل الأعداء بفأس تورغوت ألفا من بعيد المدى ، لقهر الحصن. قم بالعديد من مهام القاتل الشبح المثيرة مثل النينجا ، وتسلق جدار الحصن في لعبة محارب معركة تورغوت المذهلة ، وهي لعبة قتال بالسيف تعتمد على الحركة. هذه اللعبة الملحمية للإمبراطورية العثمانية العظيمة هي لعبة حرب إستراتيجية لعب الأدوار والبطل الكلاسيكي. الأبطال العظام لا يموتون أبدًا ، أرطغرل غازي هو بطل حقيقي في لعبة القتال بالسيف ولعبة حرب المملكة.

الأبطال العظام لا يموتون أبدًا ، كان تورغوت غازي بطلًا حقيقيًا في لعبة القتال بالسيف ولعبة حرب المملكة. بصفتك المحارب التركي العظيم المتطرف ، اعتني بقبيلتك ، ودرب جيشك على مهارات القتال بالسيف ، وحشد حلفائك ، وحارب مع معاقل الصليبيين وفرسان الإمبراطورية البيزنطية..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محارب معركة تورغوت بطل العصر العثماني أرطغرل APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
62 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left