تحميل لعبة الظل العصابات مكافحة المتطرفة مدينة الجريمة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الظل العصابات مكافحة المتطرفة مدينة الجريمة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الظل العصابات مكافحة المتطرفة مدينة الجريمة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-21، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

ستيكمان الشبح البطل هو الحقيقي الظل العصابات المعركة خبير. هو الوحيد الذي هو سيد البقاء على قيد الحياة من هذه البعثات. وهو برافو المتطرف مثل الكوماندوز وسوف محاربة المافيا العصابات الحقيقية لجعل هذه المدينة الجريمة مكانا آمنة وسلمية للعيش فيها. مؤخرا العصابات دخلت المدينة والمافيا استولت على المدينة. إنهم مغرمون من الجريمة والعمل والحروب المتطرفة الحقيقية. هم عصابة من المجرمين الذين يتم تدريبهم بشكل جيد للقتال واطلاق النار على كل الخصم. بدأت مافيا العصابات الظل حربا في المدينة. انهم يعرفون لمحاربة خطر شديد وسوف تمر من خلال كل الأمن لجعل هذه المدينة السلمية الحقيقية مدينة الجريمة. معركة العصابات من الصعب مواجهة، بل هو البقاء على قيد الحياة من أي ستيكمان. المافيا هو الغضب الكامل وكان في العمل، يتم تحميل ستيكمان الظل أعضاء العصابة المافيا مع الاستراتيجيات الجنائية والبنادق والإجراءات القاتل الشبح. لديهم مهمة كبيرة لمحاربة جميع ستيكمان وخبراء القاتل أخرى من عام 2017. عصابة الظل ستيكمان هو عصابات حقيقية بشكل مثير للدهشة الذين هم خبراء في الحرب. وهم يعرفون كيفية اطلاق النار والقتل في أي مهمة.
وقف العصابات ستيكمان أعضاء المافيا لخلق المتاعب في المدينة مع بعض الجرائم الخطيرة. مافيا عصا حقيقية لديها خطة العقل المدبر المتطرفة لتدمير سلام هذه المدينة. الانضمام إلى البعثة ضد القاتل ستيكمان قناص نادي عصابة لاسقاط ستيكمان العدو وأبناء المدينة الأبرياء الذين يحاولون منعك من القاتل ومهمة البقاء على قيد الحياة. كما الظل المافيا العصابات القاتل ستيكمان العمل في مهمة ضد الحقيقي المافيا المتطرفة المافيا، كنت قد حصلت على بعض الإجراءات ومحاربة المسؤوليات للوفاء. عقد على بنادقكم، قتل واطلاق النار على العدو. الحصول على عقد من بندقية قناص الحقيقي الخاص بك، واطلاق النار، ونهب وقتل منافسه ستيكمان عضو العصابات الحرب. لا تدع لهم مطاردة وقتل لك..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الظل العصابات مكافحة المتطرفة مدينة الجريمة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد