تحميل لعبة Angry Neighbor House نظام خروج المغلوب  APK
sync_alt

تحميل لعبة Angry Neighbor House نظام خروج المغلوب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Angry Neighbor House نظام خروج المغلوب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-21، هذه اللعبة من تطوير TapSol ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

يا جايسون! هل تسمع أن لدينا جارًا جديدًا بالقرب من منزل الجدة؟ وقد سمعت عنه شيئًا غريبًا. كعضو في هذه البلدة علينا التحقيق في الأمر. هذه هي ألعاب الجار الجديدة ويجب أن نجهز أنفسنا كأولاد متنمر أسري افتراضي أسطوري للعثور على الحقيقة. في منزل الجار الغاضب هذا: أسلوب خروج المغلوب ، تلعب دور الفتى المشاغب المتنمر الافتراضي الذي يقوم بحيل شقية في جار غاضب: وضع خروج المغلوب. لعبة منزل الجار الشرير المخيف هذه مليئة بالمرح بالأنشطة الشريرة والمجنونة بما في ذلك للعثور على الحقيقة من هذا المنزل الجار الزاحف ووضع خروج المغلوب. لذا بصفتك صبيًا في الحي ، يمكنك أن تزعج جارك برمي الموز عليه ، وحاصره كما تفعل في لعبة المعلم المخيفة وتنقذ نفسك من عينيه الشريرتين. منزل الجار الغاضب: وضع خروج المغلوب ، ستحصل على ضوابط سلسة ومهام لا تصدق في تحديات الجار الغاضب التالية التي جعلت هذه اللعبة إدمانية.

في منزل الجار الغاضب هذا: وضع خروج المغلوب ، اختبر أكثر طريقة لعب لا تصدق ، ومهام خروج المغلوب الفريدة من الجيران ، وبيئة خروج المغلوب الجار الصعبة. يقوم الجار الغاضب بالضربة القاضية بالضربة القاضية لأداء أنشطة محاكاة العائلات الافتراضية الفتوة المجنونة وإثارة الجار للحصول على المعلومات الحقيقية من لعبة وزارة الدفاع بالضربة القاضية المجاورة. استمتع بإشراك ألعاب خروج المغلوب المجنونة من الجيران وألعاب الجوار الافتراضية التي تعتمد على وضع اللعب ، واستمتع بالمرح المشاغب والأنشطة الشريرة والمجنونة. لديك مهام متعددة للقيام بها مع هذه اللعبة وزارة الدفاع الضربة القاضية منزل الجار الغاضب الصعبة. أنت شجاع ويمكنك محاربة هذا الجار الشرير المخيف.
تتيح لك لعبة Angry neighbour House knockout mod الانخراط في بيئة حي مصممة بشكل جميل يمكنك فيها أداء مهام مخيفة ومخيفة ومثيرة لإثارة غضب جارك. لقد قمت بذلك لأنك تريد أن تعرف الحقيقة مع لعبة الضربة القاضية لمنزل الجار الغاضب هذا أو.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Angry Neighbor House نظام خروج المغلوب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4W والأحدث update Dec 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور