تحميل لعبة Trash Truck Drive Game  Garbage Truck 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة Trash Truck Drive Game Garbage Truck 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Trash Truck Drive Game Garbage Truck 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-01-26 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير U Gaming Art ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد أن تبقي مدينتك نظيفة ومرتبة ، فلنقم بقيادة شاحنة قمامة على طرق المدينة وجمع صناديق قمامة في الهواء الطلق أو سلة قمامة ، قم بالقيادة بحذر وقم بأداء المهام اليومية في مدينة الولايات المتحدة ، فأنت حقيقي سائق شاحنة قمامة يقدم طلبات خدمة لجمع النفايات وصناديق القمامة في شوارع المدينة. واجبك الأول هو ترتيب وتنظيف شوارع المدينة بشكل يومي ، واكتسب العملات المعدنية والنقدية عند إكمال كل مهمة. يمكنك ترقية شاحنة القمامة وشاحنة القمامة الخاصة بك. لتصبح شاحنة نقل نفايات المدينة الأمريكية في المدينة محاكاة سائق شاحنة القمامة 2020. قد يكون ناقل شاحنة القمامة الخاص بك يحمل صناديق خطيرة ، لذا قم بالقيادة بحذر في ألعاب محاكاة سائق شاحنة القمامة بالمدينة . اكسب النقود والعملات المعدنية عن طريق جمع صناديق القمامة والقمامة من الشوارع. التشويق والإثارة لمحاكاة الشاحنة القلابة 2020 .

العب لعبة نقل شاحنة القمامة هذه مجانًا مع أفضل التقنيات والاستراتيجيات لجعل المدينة نظيفة وخضراء. ضع خطة من أين تبدأ؟ اجعل تنظيف مدينة القمامة بالكامل بمثابة تحدٍ. امنح فرصة للعامل لتحقيق ذلك في بلدة صغيرة كمشروع رائد. سوف تستمتع حقًا بلعب محاكاة مدينة شاحنة القمامة هذه.
اجلس أو ابدأ العمل في محاكاة شاحنة القمامة في مدينتك في شاحنات مجربة ومُصممة بالكامل تعتمد على نماذج ألعاب شاحنة نفايات أصلية. قم بتحميل الشاحنة بالقمامة من مناطق مختلفة أو أنقل رسالة لا إلى مصنع تحضير القمامة الخاص بك. ينتج عن حمل القمامة الكثير من النقود ، والتي يمكنك استخدامها لشراء العديد من الشاحنات. هناك العديد من الشاحنات لتصفحها للعب لعبة شاحنة القمامة في المدينة. استخدم شاحنة تفريغ القمامة لمسح شوارع المدينة. اربط حزام الأمان في لعبة شاحنة قلابة في الشارع ، فلا يزال يتعين إنهاء بعض صعوبات قيادة.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Trash Truck Drive Game Garbage Truck 2020 APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
65 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.5 :

- Improved game play
- Added new modes