تحميل لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-12، هذه اللعبة من تطوير Virtual Entertainment Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك في اللعبة الافتراضية للعائلة السعيدة حيث ستختبر المهام والمهام الروتينية اليومية للأم والأسرة. كن ربة منزل رائعة في لعبة Pregnant Mother Simulator: Happy Virtual Family 3D تجمع بين التدبير المنزلي والطهي ورعاية الأسرة. اجعل العائلة الافتراضية سعيدة بأداء مهام منزلية مختلفة مثل تنظيف المنزل ، والترحيب بالضيف ، وتعاملهم مع كعكة الفراولة والبيتزا الساخنة. تحدث معهم مثل الحياة اليومية لربة منزل في هذه المحاكاة الواقعية. خلال تحديات محاكاة الأم ، قم بالموضة وكن أماً رائعًا وذكيًا في هذه اللعبة العائلية الافتراضية السعيدة.

تعتمد محاكاة الأم الحامل: لعبة حياة العائلة هذه على الحياة الأسرية. لقد لعبت ألعاب أمي أو ألعاب الأم أو تطبيق أمي ولكن هذه المرة يقدم Virtual Entertainment Studio بفخر لعبة الحياة الأسرية الافتراضية السعيدة لمحاكاة الأم الحامل من أجل متعتك. يمكنك أن تقول لعبة أم جديدة تمامًا أو لعبة حياة عائلية لمحاكاة الأم. تحتوي لعبة Pregnant Mom Simulator: Happy Virtual Family على جزأين رئيسيين أحدهما هو محاكي الحمل حيث يتم التركيز بشكل رئيسي على الطفل والأم مثل لعبة محاكاة الحمل والطفل الأخرى ويستند الجزء الآخر على الحياة الروتينية اليومية. سوف تختبر وتستمتع بإفطار الصباح اليومي ، وتقود السيارة للتسوق ، والمهام اليومية. في لعبة الأم الحامل الافتراضية هذه ، ستلد صبيًا افتراضيًا. تستند المستويات إلى فحوصات الطبيب اليومية وشراء الأدوية من الصيدلية في لعبة فيديو الحمل الافتراضية .

أنقذ الطفل أكمل مهام ألعاب الولادة في حياة الأم الحامل. قم بتنزيل وتشغيل لعبة محاكاة الحامل المذهلة هذه. اعتني بالأم الحامل مثل الألعاب الواقعية. إذا كان لديك اهتمام بألعاب المستشفى أو ألعاب العمليات أو ألعاب الممرضة أو ألعاب محاكاة الأطفال ، فستستمتع أيضًا بلعبة محاكاة الحياة الافتراضية الجديدة هذه.

ميزات اللعبة الافتراضية للرضع والأم الحامل محاكي:

- لعبة فيديو حمل افتراضية
-.

تحميل APK النسخة v2.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D APK v2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,545 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D 2195634 vv2.4 لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D 2195635 vv2.4 لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D 2195636 vv2.4 لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D 2195637 vv2.4 لعبة Pregnant Mother Simulator Happy Virtual Family 3D 2195638 vv2.4

adb تطبيقات أُخرى من المطور