تحميل لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-22، هذه اللعبة من تطوير Venture Hive Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سيارة إسعاف طائرات الهليكوبتر: ألعاب محاكاة مستشفى الطوارئ
حدث حادث في كل مكان في العالم. بعضها عامل منجم وبعضها مميت أو ثقيل مما يتسبب في أضرار جسيمة للناس. هذه هي سيارة إسعاف طائرات الهليكوبتر: ألعاب محاكاة مستشفى الطوارئ وأنت مستأجر طبيب طوارئ خاص بالإضافة إلى سائق سيارة إسعاف. هدفك هو مساعدة المصابين في حادث وإسعاف الطوارئ هو محاكي المستشفى الأساسي للمصابين. يجب عليك إنقاذهم وتقديم الإسعافات الأولية لهم ثم قيادة سيارة الإسعاف الخاصة بك وإحضار المصابين إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن. احتضان الجرحى وعلاجهم بشكل جيد لا تدعهم يفقدون الأمل. أنت الأمل الوحيد لإنقاذهم وتقديم الإسعافات الأولية الطارئة وأنت البطل الحقيقي للمدينة.

ألعاب الطوارئ لسيارات الإسعاف هي تصميم لكيفية الإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية في حالة وقوع أي حادث في المدينة. محاكاة كاملة لألعاب الإنقاذ في حالات الطوارئ. في سيارة إسعاف طائرات الهليكوبتر هذه: ألعاب محاكاة مستشفى الطوارئ ، ستتعلم كيفية مساعدة الأشخاص في أي حادث وقع في الحياة الحقيقية. وتظهر نفسك كبطل حقيقي. يقع حادث في الوقت الحاضر بشكل متكرر ويحتاج الناس إلى مساعدة سريعة لإنقاذ حياتهم. إسعاف طائرات الهليكوبتر هو أسرع وسيلة لمساعدة المحتاجين والمصابين.

في ألعاب إسعاف الطوارئ هذه ، يمكنك ترقية سيارة الإسعاف الخاصة بك. إن الطريقة التي تستخدم بها الأموال متروكة لك ، أو تخصيص سيارة الإسعاف أو ترقية دعم الحياة فيها ، مما يؤدي إلى ترقية قوة المحرك ومستوى الراحة. إن ترقية دعم الحياة يحافظ على استقرار المرضى لفترة أطول ، ويعزز المعدات الطبية ، مما يمنحك مزيدًا من الوقت لنقلهم إلى المستشفى. يمكنك أيضًا استخدام الأموال لشراء سيارات إسعاف مختلفة. هناك أيضًا الكثير من خيارات التخصيص لسيارات الإسعاف ، بما في ذلك الدهانات والملحقات. هناك العديد من خيارات التحكم التي يمكنك العثور عليها في القائمة ، وكذلك.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator 2213889 v1.3 لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator 2213890 v1.3 لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator 2213891 v1.3 لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator 2213892 v1.3 لعبة Police Ambulance Game Emergency Rescue Simulator 2213893 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

-Bug Fixed
-New Level Added
-Add Music
-Updated UI
-Improve Gameplay
-Add New Ambulances
-Add Ambulance Lights