تحميل لعبة Bad Scary Teacher Chapter 2  Scary School Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Bad Scary Teacher Chapter 2 Scary School Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bad Scary Teacher Chapter 2 Scary School Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-05، هذه اللعبة من تطوير Vulture Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذا الفصل الثاني للمعلم المخيف السيئ: ألعاب المدرسة المخيفة هو الفصل الجديد من Bad Scary Teacher: Scary School Games.
في هذا الفصل الجديد ، حصل طالب على القبول في المدرسة الثانوية ، ولسوء الحظ في محاضرته الأولى في الفصل حصل على مدرس رياضيات سيء مخيف جديد. كان المعلم المخيف يهدد الطلاب ويعاقب الأطفال الأبرياء. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذه المدرسة الثانوية المخيفة هي إجراء مقالب مخيفة مختلفة على مدرس مخيف سيئ في Scary School Mod.
قصة مدرسة Scary High School مع Bad Scary Teacher في لعبة Scary Teacher Scare Mod الشهيرة. العب لعبة مقلب الرعب المخيفة هذه وقم بمزحة المعلم السيئ بأبسط طريقة ممكنة في المدرسة الثانوية المخيفة في لعبة المدرسة المخيفة 2020. لقد قمنا ببرمجة المعلم المخيف الشرير بذكاء اصطناعي عالي الذكاء ويمكنك أن تكون ضحيتها التالية ، لذا كن حذرًا عندما تكون سيئة المعلم المخيف في جولة المدرسة. لا تتورط في الأمر وتستكمل جميع المقالب المختلفة خلال الوقت المخصص في اللعبة الشهيرة للمعلم السيئ المخيف المخيف. إذا ألقت القبض عليك ، فسوف ينتهي بك الأمر مثل الطفل في كابوسك معلقًا رأسًا على عقب في فصلها في ألعاب مخيفة للمعلم المخيف.

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب المعلم المخيفة المخيفة الأخرى ، ثم قل مرحباً بالمدرس المخيف المخيف المجاني في ألعاب المعلم المخيفة المخيفة الجديدة التي توفر لك فرصة لأداء مقالب مختلفة على مدرس مخيف سيئ في أكثر الاحتمالات المدهشة ، لكن لا تفعل يتم القبض عليك ، لأنه إذا تم القبض عليك ، فمن المؤكد أنها ستعاقبك بأقسى طريقة ممكنة. استمتع أثناء لعب المقالب على معلمك المخيف المخيف الجديد بطرق مختلفة ، وابحث عن طرق جديدة في كل مستوى لمزاحها والاستمتاع مع المعلم المخيف المخيف.

أنت طفل شجاع وتعرف كيف تنجو في لعبة الأشباح هذه في مدرسة رعب المعلم المخيفة. كنت ستلعب العديد من ألعاب المعلم المخيفة ، لكن ألعاب المعلم السيئة المخيفة هذه هي ألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bad Scary Teacher Chapter 2 Scary School Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
62 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط