تحميل لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ  APK
sync_alt

تحميل لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-09-07 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Witty Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الحذر!!! مدينتك تتعرض للهجوم من قبل مجموعة من الديناصورات. نوع مختلف من الوحش الجوراسي يضرب المدينة الحديثة مرة أخرى. دعونا نبدأ معركة ضد T-Rex Tyrannosaurs عصور ما قبل التاريخ ريش خارقة لا يصدق ، وكذلك بدء مهمة إنقاذ المدينة في ألعاب القتال ديناصور. تصبح خارقة في مدينة نيويورك استكمال مهمة أصعب من أي وقت مضى من معركة المدينة الوحش مقابل ديناصور لا تصدق. كانت ألعاب هجوم المدينة الديناصور أبدا مثيرة من هذا القبيل. تم تصميم Monster Superhero vs Dinosaur Battle City Rescue خصيصًا لعشاق ألعاب الأبطال الخارقين. تحويل جسمك البشري في لبطل الوحش الأخضر في هذه المعارك أبطال مدينة الوحش ألعاب محاكاة. كن خارقة في شكل بطل الوحش الأخضر واستعد للقتال ضد الأنواع المختلفة من الوحوش البدائية مثل Tyrannosaurs Rex (T-Rex) Spinosaurus ، Velociraptor ، Titanosaurus والعديد من الحيوانات البرية دينو البرية في الحرب المميتة.

لعبة اللعب من لا تصدق الوحش بطل ضد مدينة الديناصور هجوم:

في ألعاب البقاء على قيد الحياة الديناصور تغيير نفسك في بطلة الوحش الطيران وإنقاذ الناس الأبرياء شكل هجوم البرية من الديناصورات في محاكاة قاسية ديناصور الوحشي. في مدينة معركة الوحش هناك الكثير من الأضرار والدمار الشامل من قبل الديناصورات الأقوياء ولكن لا تقلق لأن هذا هو جزء من لعبة معركة الوحش. فقط استمر في القتال في هذه المهمة إنقاذ مدينة البطل الوحش. الوحش لا يصدق مقابل معركة المدينة ديناصور! مواجهة هجوم تي ريكس في هذه المدينة البقاء على قيد الحياة مع مهمة انقاذ مدينة الوحش لا يصدق.

بطل الوحش الطائر مع مهارات فريدة من نوعها عظمى لمحاربة هياج الديناصورات. استخدم كل قوتك الرائعة كمدينة بطولية وحماية وإنقاذ سكان مدينة البقاء في ألعاب الديناصورات الجديدة 2017. تتجول الديناصورات حول المدينة وتدمر كل ما يحصل في طريقهم يحاولون مطاردة الغزاة وسحقهم. هناك حاجة إلى القوة الشديدة والاستراتيجية الرائعة لتدميرها كما كنت تندفع كوحش لا يصدق. بطل .

لعبة معركة الذعر لعبة معركة سلغتيرا لعبة معركة لعبة معركة النينجا لعبة معركة ملكية وحركة لعبة معركة العصابات
لعبة معركة القرص الخارق 2 لعبة معركة بطل صغير الباندا لعبة معركة الحيوانات .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Sep 07 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ 1949192 v1.1 لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ 1949193 v1.1 لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ 1949194 v1.1 لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ 1949195 v1.1 لعبة معركة الوحش خارقة مقابل معركة ديناصور الانقاذ 1949196 v1.1