تحميل لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة APK مجاناً Free لـ Android

لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.8 المحدثة بتاريخ 2020-11-16، هذه اللعبة من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ذعر مخيف الشر المعلم 3D لعبة مجفل ليست مجرد لعبة 3D آخر عن أهوال المدرسة. هذه اللعبة 3D يأخذك على الصور مخيفة في اخافة مغامرات عصبي، فإنه يعرض الفظائع التي معلمينا مخيف جلبت علينا في طفولتنا.
هذه اللعبة محاكاة 3D مثيرة للاهتمام لأنه يحتوي على جميع العناصر من أهوال المدرسة، وخطط الشر من الطلاب مطيع الانتقام من المعلم زاحف مباريات الحرة مخيفة بهم.

على خلفية هذا 3D مخيفة لعبة جديدة المعلمين السيئة هي أن زاحف وعصبي المعلم يعاقب طلابها في المدرسة الثانوية والصف ويهبط الرعب مختلفة والعقوبات مخيفة عليها. حتى يقرر طالب واحد للحصول على الانتقام هذا المعلم وأدلة لها في الفخاخ له التي هي كاملة من تعديل وذعر من خلال اللعب مخيف ومرعب ألعاب وجعل المزح عصبي على المعلم مخيف. يبدأ هذا الطالب يتعرض لها المعلم مخيف في وسط المدرسة وكذلك مجموعات المزح مخيفة ومرعبة في الفصول الدراسية في المدرسة، في قاعة المدرسة، وجميع مناطق مختلفة من المدرسة. المدرسة يصبح مسكون كابوس للمعلم مخيف لأن الأطفال قد بدأت لعب المزح زاحف على بلدها. لعبة 3D جديدة من المعلمين مخيف أدلة لكم من خلال مختلف المستويات لتوفير الاطفال مع الترفيه غير محدود.

في هذا الوقت عندما يكون هناك الكثير من الألعاب المختلفة مخيفة 3D الجديدة التي يتم إنتاجها كل يوم، لدينا استوديو الألعاب يجلب لك تماما تجربة مختلفة من المعلم مخيفا ألعاب 3D. ألعاب مخيفة هي وسيلة ممتعة للتعلم لأنواع الذكية وضربة من بعض البخار في عالم الخيال، ولها أيضا بعض المرح مع معلمهم مخيف في هؤلاء الجيران مخيف لعبة 3D هذا هو بالضبط ما يحدث.

تحميل مخيفة لعبة 3D المعلم إذا كنت الشخص الذي يتمتع الألعاب المعلم أو المدرس ألعاب مخيفة خصوصا إذا كنت في 3d مباريات هذا سيكون مثاليا بالنسبة.

تحميل APK النسخة 0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة APK 0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 16 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة 2072381 v0.8 لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة 2072382 v0.8 لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة 2072383 v0.8 لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة 2072384 v0.8 لعبة تخويف المعلم السيئ مخيف - ألعاب مخيفة ومخيفة 2072385 v0.8

eventالجديد في هذا الإصدار 0.8 :

Bug fixes
improve Gameplay