تحميل لعبة Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro  APK
verified_user

تحميل لعبة Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-09-22 بحجم 48,6MB، هذه اللعبة من تطوير World of Web- WOW ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لقد غزت الزومبي مدينتك وأنت الأمل الأخير لإنقاذ مدينتك وعالمك من الزومبي الماصين للدماء. لعبتنا Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro هي أفضل لعبة إطلاق نار مجانية: FPS وأيضًا أفضل لعبة قناص حرب الزومبي ثلاثية الأبعاد مجانًا. لديك Zombie Tsunami وفيضانات من الزومبي تمنحك تجربة بيئة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة في ساحة المعركة ومهام صيد الزومبي. Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro هي لعبة جديدة لصائدي Zombie أو Zombie Hunters. نحن نواجه حدودًا ميتة في لعبة Zombie hunter sniper المليئة بالإجراءات والضربات المضادة لمهام الزومبي. كونك قناصًا خبيرًا وإثارة ، فمن واجبك الآن مواجهة الضربة ضد هؤلاء الزومبي. إنها مطالبتك للخدمة أن تصبح قناص إطلاق نار 2020 وتقتل كل هؤلاء الزومبي القاتلين في لعبة Zombie Sniper War و Zombie Survival Games. أنت تواجه حربًا زومبيًا ميتة أمامك كقناص من النخبة برافو ومهارات إطلاق النار التي تم تدريبها من قبل الكوماندوز في الثانية ، ما عليك سوى سحب الزناد وقتل جميع الزومبي لإنقاذ الأرض. واحدة من أفضل ألعاب Zombie هي لعبة قناص الزومبي هذه. استخدم غرائز بقاء الزومبي وبنادقك للقتال ضد الزومبي في الحرب العالمية ض. أنت الكوماندوز برافو النخبة وواجبك هو قتل الزومبي ومواجهة حدود الزومبي بإطلاق النار عليهم. استمتع بلعبة إطلاق نار رائعة مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد في مهمة الزومبي الرائعة. ستحتوي لعبة Zombie الجديدة هذه على كاشف زومبي خاص سيساعدك على تحديد موقع الزومبي لقتلهم في ثوانٍ. في لعبة zombie shooter التي تقتل fps ، تحتاج إلى استخدام خبرتك في الرماية للقتال مع الزومبي. هذه اللعبة المجانية للتنزيل واللعب هي لعبة قناص النخبة لإطلاق النار. ألعاب zombie أول شخص مطلق النار لديها أفضل ألعاب الرماية التي تقتل الألعاب التي تستهدف الزومبي في ألعاب مجانية غير متصلة بالإنترنت. الموتى هم هؤلاء الزومبي الذين يسيرون في Zombie Army وعليك إطلاق النار عليهم. هذه هي ألعاب بندقية ألعاب Zombie جديدة تمامًا. لا تدع الزومبي يهرب .

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dead City Zombie Apocalypse Sniper Shooter Pro APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,236 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب