تحميل لعبة Wolf Simulator 3D - Arctic Animal Wildlife Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wolf Simulator 3D - Arctic Animal Wildlife Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wolf Simulator 3D Arctic Animal Wildlife Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-02، هذه اللعبة من تطوير Xavia360 Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ادخل إلى عالم الغابة في القطب الشمالي المليء بالذئاب البرية وعيش حياة صيد الحيوانات في العالم. العب كهجوم ذئب وحش على حيوانات الغابة الأخرى. البحث عن عائلة الذئاب الخاصة بك. استكشف حياة حيوانات الغابة وعيش حياة محاكاة الذئب الحقيقية. استمتع بلعبة الحيوانات البرية. استكشف الحيوانات البرية وخاصة الذئب من حولك الذي تعيش فيه كوحش وكن ملك الغابة وصيد الحيوانات الأخرى مثل الأسود والنمور. هذه هي واحدة من أفضل ألعاب ذئب الحيوانات البرية القاتل آر بي جي. استكشف البيئة المدهشة ، وقم بتطوير شخصيتك ، وقم بترقية مهاراتك لتصبح عائلة الذئب ، الثعلب ، الوشق في ألعاب صيد الحيوانات البرية.

سيستمتع عشاق ألعاب الذئب البري في الغابة القطبية الشمالية باللعب حيث يمكنك اللعب كذئب ومهاجمة فريستك ، اللعبة مذهلة مع رسومات فائقة الجودة والشعور الحقيقي بعالم الغابة البرية. استكشف الغابة والطقس البارد جدًا للثلج ، ابحث أيضًا عن فريسة للهجوم مع ذئبك النهائي في محاكاة الذئب هذه. عش كأقوى حيوان في الحياة البرية ، ابق على قيد الحياة لأن الذئب الوحشي لا تحصل على فرصة للإيذاء في محاكاة معركة الوحش لك أو إصابتك والاستناد إلى بقاء الحياة البرية الخاصة بك ، استمتع بأفضل لعبة هجوم للحيوانات. اصطياد الحيوانات البرية الأخرى التي تقع في مرمى عينيك من أجل جوعك أو البقاء على قيد الحياة في أحدث لعبة محاكاة الحياة البرية لمحاكاة عائلة الذئب.

قم بحماية أشبال عائلتك الحيوانية من أعداء الحيوانات البرية الأخرى.قم ببناء عائلتك من الذئاب واللعب مع عائلتك في ألعاب محاكاة الذئب وألعاب الذئب الوحشي. اصطحب وحش الذئب في عالم محاكاة الذئب في القطب الشمالي لدينا ، وابدأ في مهاجمة فريستك للبقاء على قيد الحياة في الثلج والغابة البرية في ألعاب الذئب البرية المجانية. كن جزءًا من عالم الذئاب المجاني هذا حيث يمكنك اللعب كذئب ولديك أطفال لحمايتهم والبقاء على قيد الحياة في مغامرة الغابة.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wolf Simulator 3D - Arctic Animal Wildlife Games APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Game Improvements and bugs fixes