تحميل لعبة Emergency Open Heart Surgery  Offline Doctor Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Emergency Open Heart Surgery Offline Doctor Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Emergency Open Heart Surgery Offline Doctor Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-01-07، هذه اللعبة من تطوير YoYo Fun Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل تريد أن تصبح طبيب جراحة القلب المفتوح في مستشفى الطوارئ وأن تجري عملية قلب مناسبة للمرضى الفقراء في ألعاب طبيب القلب؟ هل تريد إنقاذ حياة المرضى المصابين بأمراض الصدر مثل طبيب القلب الذي يفعله في ألعاب جراحة الطبيب دون اتصال بالإنترنت؟ اجعل أمنيتك تتحقق بينما نقدم جراحة القلب المفتوح الطارئة: ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت.

هناك حالة طارئة في ألعاب مستشفى جراحة القلب ، أحد مريض القلب يشعر بألم شديد في ذراعه ، ورأسه يدور وضيق في التنفس في ألعاب طبيب جراحة القلب المفتوح. اتصل شخص ما برقم 911 لأن المريض الفقير لم يعد في رشده ويحتاج إلى جراحة طارئة في الألعاب الطبية. كان مريضك يعاني من هذه الحالة قبل بضعة أشهر ونصحه طبيب جراحة القلب الطارئة بالقيام بالتمارين. لكن مريض القلب تجاهل للتو كل ما نصح به طبيب جراحة القلب المفتوح. قد يحتاج المريض إلى جهاز تنظيم ضربات القلب مثبت بداخله أو قد يحتاج إلى عملية زرع قلب في ألعاب طبيب القلب المفتوح. ولكن هذه ليست عملية سهلة ليتم إجراؤها في ألعاب جراحة المستشفى ، سيحتاج طبيب القلب إلى الكثير من الأدوات لفتح الصدر للأعلى وليس من السهل استخدامها في ألعاب الطبيب المجنون لجراحة الطبيب. تتبع تقدم مريض القلب في ألعاب طبيب جراحة القلب واستمر في فحص جهاز مراقبة معدل ضربات القلب في ألعاب مستشفى جراحة القلب. اصطحب المريض إلى فحص الطوارئ في غرفة الطوارئ ، وتحقق من آلام الذبحة الصدرية للمريض في ألعاب المستشفى. إصلاح الوريد والشريان للمريض وفحص الدورة الدموية للشريان والأوردة. نظرًا لأنك طبيب جراح قلب مفتوح ، يمكنك إجراء محاكاة جراحة الطوارئ وإنقاذ المريض المسكين في ألعاب جراحة المستشفى! استخدم الأدوات الطبية لألعاب المستشفى الحقيقية لعلاج المريض في ألعاب جراحة القلب بالمستشفى. كن طبيب القلب الحقيقي والطبيب المجنون لإجراء الجراحة على مرضى القلب في ألعاب طبيب القلب. اختبر مهاراتك ، وكن جراح قلب في.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Emergency Open Heart Surgery Offline Doctor Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jan 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط