تحميل لعبة Train Simulator 2019 - 3D City Train Driver  APK
verified_user

تحميل لعبة Train Simulator 2019 - 3D City Train Driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Train Simulator 2019 3D City Train Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-09 بحجم 53,4MB، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

Train Simulator 2019 - 3D City Train Driver هو محاكي قطار شهير في 2019. سوف تقود قطارًا غامرة مع نائم على السكك الحديدية المختلفة. يقترن المحرك بقطار السكك الحديدية. تتحد تجارب القيادة الواقعية والمشاهد الساحرة لتشكل هذه اللعبة المثيرة للاهتمام. لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لك من الوصول إلى المحطة بأمان. سيقول الراكب الودي مرحبًا بك. أن تشغل حياتك بالكامل من خلال الأعمال المزدحمة ، لماذا لا تحتفظ بمزيد من المساحة الحرة لنفسك؟ هل أنت مستعد لرؤية المشهد الجميل؟ اعتقدت أنك سوف تكون سائق قطار ممتاز في النهاية!
سوف تجعلك الخرائط التفصيلية والقطارات الرائعة والميزات الرائعة تشعر وكأنك تقود قطارًا صريحًا حقيقيًا؟ دودج القطارات القادمة ولا تتجاوز الحد الأقصى لسرعة القطارات ، تجاوز السكة الحديدية قيد الإنشاء. يمكنك كسب XP والمستوى الأعلى ليكون سائق القطار الماهر لجميعهم. الوصول إلى محطة في الوقت المناسب. احصل على السرعة ، وقم بتطبيق المكابح وتجاوز المشاهد الجميلة ، أثناء التنقل على الخريطة والتقاط الركاب والوفاء بواجب النقل بالقطار. سيكون لديك مغامرة سكة حديد رائعة. السفر عبر وسط المدينة ، أو نقل الأشخاص أو قطارات الشحن! استمتع بالمحطات المزدحمة ومسارات السكك الحديدية الواقعية. أوقف القطار قبل الدخول إلى منطقة الخطر والوصول بأمان إلى محطة السكك الحديدية. إنه يحتوي على قطارات فريدة ومسار مليء بالتحديات ومهام تفي بالغرض ووجهات نظر متعددة للكاميرات وسرعة هائلة للقطارات لاستكشافها! تفجير القرن ، القيادة بعناية وتجنب حوادث القطار أو سوف تنتهي اللعبة! يجب عليك تنزيل هذا المحاكي الشهير إذا كنت ترغب في استكشاف مواقع أخرى.
سوف تكون قادرًا على قيادة المحركات البخارية أو الديزل أو الكهربائية! قم بقيادة القطار باليورو في أنفاق المترو لنقل الركاب والتوقف عند المراحل لجمع كل راكب وفتح أبواب القطار والسماح لهم بالدخول! مهمات إضافية كاملة ، واعتماد نصيحة الآخرين. .

لعبة train simulator لعبة train station لعبة trainz simulator 12 لعبة train sim world لعبة trainz لعبة train station 2 hack
لعبة train ramp jumping مهكرة لعبة train simulator pro 2018 لعبة train .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Train Simulator 2019 - 3D City Train Driver APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Apr 18 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,340 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

-fix bug

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left