تحميل مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة  APK
verified_user

تحميل تطبيق مهرج فظيع مخيف الهروب من المدينة الغامضة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق مهرج فظيع مخيف الهروب من المدينة الغامضة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v0.5 المحدثة بتاريخ 2021-02-19، هذا التطبيق من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هذه القصة تدور حول صبي صغير الذي حوصر من قبل المهرج فظيع بالخوف وخطف في هذا اللغز بلدة لعبة الهروب مخيف. المهرج مخيف يهدد الصبي، نوم مغناطيسيا له، والآن هناك تحديا بالنسبة لك لإنقاذه باستخدام نصائح وغيرها من الأدلة الداعمة التي ترد في هذه الصور المخيفة لعبة الرعب. هذا هو واحد من أفضل الصراخ مخيف مخيف مهرج ألعاب زاحف عام 2020. وهناك مختلف البعثات زاحف مهرج في الظلام فارس المدينة الجريمة حيث صبي صغير بريء في ورطة وكان لديك لإنقاذه عن طريق اللعب متعددة البعثات عيون مخيفة كاملة من التشويق و الألغاز. هناك عدة غرف وخارج المناطق في هذا المهرجين تتحدى ألعاب السوبر مخيفة وكل غرفة لديها بعض غزا دون حل من مهرج مخيف في ألعاب الرعب مجانا.

هذه الأفلام مخيفة لعبة المهرج فظيع هو أفضل مزيج من الإثارة، أسرار، والمغامرة التي تضم مجموعة متنوعة من المهام مخيفة في هذا اللغز بلدة لعبة مخيفة مجانا. ليصبح أفضل لاعب في مباريات مخيفة 3D، وكان لديك للعب بذكاء لأن مهرج يتحرك في جميع أنحاء لقبض عليك، استخدم كل تلميحات بحكمة لاعتراض مهرج الرعب في هذه المدينة لعبة اللغز. هدفك هو إنقاذ الصبي الأبرياء من مهرج زاحف ولكنها ليست مهمة سهلة لأن العدو مهرج هو ذكي جدا وقوية. هناك الكثير من البعثات مع الإثارة والخوف مخيفة الأصوات اللعبة واقعية التي تثير لك أكثر في حين لعب أفضل لعبة مخيفة مجانا. سوف تواجه بعض المفاجآت من مهرج فظيع لذلك حين علم على البعثات مخيفة في ألعاب الهروب هذا المدرب مخيف بالخوف و. لقد حان الوقت لتحدي مهارات حل اللغز الخاص بك في هائلة البيئة المهرجين مضحك والضوابط سهلة الاستخدام في هذا مهرج لعبة مهرج.

يمكنك حل اللغز سيئة لهذه المدينة مخيفة ويواجه مهرج فظيع والأهوال له.

تحميل APK النسخة v0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة APK v0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,273 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة 2303029 vv0.5 مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة 2303030 vv0.5 مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة 2303031 vv0.5 مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة 2303032 vv0.5 مهرج فظيع مخيف لعبة الهروب من المدينة الغامضة 2303033 vv0.5