تحميل لعبة Zombie Hunter 2 – Dead Zombie Shooting Game 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Hunter 2 – Dead Zombie Shooting Game 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Hunter 2 Dead Zombie Shooting Game 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2020-12-31، هذه اللعبة من تطوير Siyal Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Zombie Hunter 2 - Dead Zombie Shooting Game 2020
صانع أحدث لعبة إطلاق نار زومبي لشخص ثالث مدمن مختلفة 2020. تم تصميم Zombie Hunter - Free Shooting Offline Games 2020 لتجميع أبرز الغلاف. المكون الجديد يجعل لعبة Dead Zombie Survival Shooting Games 2020 أكثر جاذبية من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة! خذ الرامي الخبير أو السلاح الخاص بك لمهاجمة الزومبي على الطريق السريع أو في أي مكان في مدينة الناجين من غزو الزومبي ، في تلك المرحلة ، انتقل إلى النهاية!
تفجر مرض الزومبي الوحشي في عام 2080 وبدأ العالم البائس من تلك النقطة. لم تكن حياة الإنسان كما كانت في الماضي. أصبح الإنسان هدف الزومبي غير المهرة والبرية. ينشرون العدوى القاتلة إلى أي هدف يقابلونه ويطلقون جائحة الزومبي. كان إطلاق النار على الزومبي في الموتى هو كل ما كانوا يتوقعون فعله إذا احتاجوا إلى العيش وسط التنزه المار تحت أشعة الشمس.
انضم إلى الحروب الصليبية أو لعبة إطلاق النار على الزومبي 2020 ، وأهداف الهدف ، واطلاق النار لإثبات أنك مطلق النار الأكثر روعة في لعبة الزومبي الإلكترونية غير المتصلة بالإنترنت. أطلق ثقة الأسطورة بداخلك ، وهاجم الزومبي غير المهرة في دفاع الزومبي في مدينة البقاء على قيد الحياة ، وأصبح سيد القاتل في لعبة zombie shooter 2020.

Zombie Hunter 2 - Dead Zombie Shooting Game 2020

لعبة Zombie Defense Shooting تحول العالم إلى يوم مصير غير منظم من التعفن مع عض الغبار برفق. الشيء الرئيسي الذي يمكنك حمله وعدم التفريغ مطلقًا في لعبة صيد الزومبي. ليس عليك فقط إطلاق النار على هؤلاء الزومبي بزنادك القاتل ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية التجنيب في لعبة إطلاق النار FPS Zombie 2020. عند النقطة التي يرتفع فيها الموتى ، لا تركض في هروب زومبي مجنون! انتزاع أسلحتك ، وامسك الزناد ولا تطلق! اشعر بمباراة إطلاق النار على الزومبي مع زيادة الأدرينالين مع عمليات تسليم الزناد الميتة التي لا تنتهي!
تحمل الحلم السيئ لوباء أوندد في لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث 2020 ، وتجنب العالم المصير.

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zombie Hunter 2 – Dead Zombie Shooting Game 2020 APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
63 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار 3 :

Remove Bugs
Level Increase and Update

adb تطبيقات أُخرى من المطور