قلعة المملكة كراش Castle Kingdom
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية كاستل كينجدوم كراش Castle Kingdom: Crush in Free‏ وهي لعبة من نوع برج الدفاع الاستراتيجية رايعة بأكثر من 50 مستوى وعليك كونك ملك الإمبراطورية جمع القوات الخاصة بك وبناء قلعة قوي لسحق برج العدو.
عليك اختيار أبطالك بحكمة في المملكة قبل دخول المعركة: الرماة للقتل من مسافة بعيدة، استخدم التنين ؟ أو الفرسان الملكيين ليخترقوا الدفاع؟ قرارك سوف يحدث فرقا كبيرا بين النصر والهزيمة!

هل أنت مستعد لتصبح أعظم بطل في كل العصور؟ قيادة المملكة لمجد الآن!

يمكنك تحميل قلعة المملكة كراش Castle Kingdom APK 2.3 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: قلعةالمملكةكراشCastleKingdom

check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 30 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
561,623 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة الأكشن Metal Wings: Elite Force

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

قلعة الحرق الاستراتيجية Castle Burn
قلعة الحرق الاستراتيجية Castle Burn

التحديث الجديد للعبة القتال كاستل بورن لهواة الالعاب #الإستراتيجية وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي في أرض الخيال حيث أنت في مواجهة ضد الآخرين في القتال #PvP! <br /> اللعبة جداً رائعة ورسوماتها أنمي جميلة ويمكنك اللعب بها #أونلاين وبناء المخيمات والمقدسات مانا كما عليك توسيع أراضيك، واستخدام كل الأوراق في يدك للقضاء على أولئك الذين يقفون بينك وبين التاج!

star4.6 مجاني
القلعة والقواعد Hustle Castle اونلاين
القلعة والقواعد Hustle Castle اونلاين

أحدث نسخة من #لعبة تقمص الادوار الشهيرة هوستل كاستل Hustle #Castle : #Fantasy #Kingdom حيث عليك تطوير قلعتك وتدريب حراستها وحمايتها وتنمية عشيرتك وكمان سن القواعد فيها بحسب رغبتك .<br /> اللعبة متعددة اللعب ويمكنك اللعب بها #أونلاين عبر النت للتنافس مع العشائر الاخرى .<br /> <br /> تولي القيادة يا سيدي! وهنا بعض من المودات التي ستحصل عليها في اللعبة:<br /> - قصة يحركها الحملة. في مئات البعثات للأبطال عليك محاربة <br /> العفاريت، العمالقة، الهياكل العظمية، وحتى التنين! معركة السحر والصلب الباردة واستراتيجية ماكرة - الغاية تبرر الوسيلة!<br /> - بناء القلعة. بناء غرف جديدة لمعقلك وتطوير القائم منها. انت سوف تحصل على كل ما تحتاجه لانشاء قلعة الحلم! ابدء البناء الآن!<br /> - تطوير القرويين. كل واحد من المواضيع الخاصة بك يمكن ان يتعلم مهارات جديدة وارتداء أي معدات. تدريب المحاربين والكتبة ... ثم مقايضتهم مع بعضهم البعض!<br /> - المتعدد. مود القرون الوسطى! حرق ونهب القلعة من شخص انت لا تحبه ... وانت لا تحب كل منهم، أليس كذلك؟

star4.7 مجاني
قلعة الصدام : Castle Clash: Schloss Konflikt‏
قلعة الصدام : Castle Clash: Schloss Konflikt‏

●●● استعد لقلعة أكبر وأفضل قلعة! ●●●<br /> <br /> لعبة Castle Clash ، بمزيج من الإستراتيجية السريعة والمعارك المثيرة ، هي لعبة ذات أبعاد ملحمية! تمارس مجموعة متنوعة من الأبطال الأقوياء وتؤدي بهم إلى معركة مع جيش من المخلوقات الغامضة. محاربة طريقك لتصبح أفضل لاعب كاس كلاش في العالم. مع أكثر من 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم ، لن تشعر بالملل أبداً!<br /> <br /> متوفر الآن بالفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والروسية واليابانية والكورية.<br /> <br /> ملامح اللعبة:<br /> * بناء وتحديث قلعة منيعة!<br /> * إنشاء جيش في نهاية المطاف من العديد من المخلوقات باطني!<br /> * جمع وتطور العشرات من الأبطال الأقوياء!<br /> * جمع الأبطال المفضلة لديك لمباراة فريق جديد!<br /> * وهناك الكثير من الحيوانات الأليفة لطيف ينتظرون فقط تكوين صداقات معكم!<br /> * معركة مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم ومحاربة زعماء خطرين معا!<br /> * انضم إلى نقابة للمتعة النقابة في معارك القلعة!<br /> * أكثر إثارة co-op و pvp أوضاع من أي وقت مضى أي لعبة استراتيجية أخرى للهاتف المحمول!<br /> <br /> ملاحظة: تتطلب هذه اللعبة اتصالاً نشطًا بالإنترنت.

star4.7 مجاني
دفاع  القلعة Skull Towers الاستراتيجية
دفاع القلعة Skull Towers الاستراتيجية

التحديث الجديد للعبة القتال كاستل ديفنيس #Skull #Towers #Castle #Defense وهي #لعبة برج الدفاع الجديدة جمعت مابين اسلوب اللعب بإطلاق النار وبرج الدفاع من نوع #RPG ومقدمة من افضل مطور في #جوجل_بلاي .<br /> يجب وقف الهجوم الآلاف من الهياكل العظمية. يحملون الأقواس والسهام السحرية لديك لتدمير موجات من الاعداء قبل عبور الخطـوط الخاصة بك! مزيج مثالي من العاب استراتيجية، السريعة الرسومات في الثانية . هل أنت الرامي الذي سوف تقتل المحاربين الجمجمة كالقناص ؟.<br /> <br /> هناك أنواع مختلفة من الطاقة السحرية لاستخدامها في الحرب: البرق، لهزيمة أهداف مع المعدن أو الدرع الصلب. الحريق، لحرق قوات درع الضوء وتفجير برميل تنفجر. ICE، لتحويل ضحاياك إلى مكعبات الثلج وإبطائها. السموم، ومجرد قطرة واحدة والضحية فريسة شيئا فشيئا تجاه التأثيرات السمية. أذهل، لاطلاق النار وجعل رؤوسهم تدور وتركهم مخدر. المتفجرات، لإرسال كل شيء تحلق مع رئيس TNT القوي ... استخدام جميع مع نوع مختلف من السهام والقيام الفردي، دائرة نصف قطرها أو أضرار متعددة.<br /> <br /> <br /> ملامح اللعبة:<br /> سيناريوهات متعددة والأعداء<br /> طن من المحاربين هيكل عظمي: المعالج، فارس، مصارع، نصيرا ... جميع مع احصائيات الغرائب ​​والمهارات.<br /> 24 مستويات التحدي من خلال ساحات القتال المختلفة: المقابر، والمستنقعات، خرب ...<br /> هل يمكن هزيمة الرؤساء ملحمة وحفظ مملكتك؟

star4.5 مجاني
قلعة هالوين
قلعة هالوين

هنا أكثر السمات إثارة! أتريد إعطاء هاتفك شكلاً جديدًا! أتريد تجربة أكثر السمات برودة! ثم ينبغي لك الآن تثبيت السمة قلعة هالوين! ★★★ الميزات ★★★ - خلفيات عالية الدقة وأكثر الأيقونات القابلة للتخصيص إثارة، مما يعطي لهاتفك أفضل تجربة مرئية! - قم بالاختيار والتغيير إلى سمتك المفضلة في أي وقت ومن أي مكان! في انتظارك مجموعة ضخمة من أروع

star4.6 مجاني
برج الدفاع القلعة Castle Creeps TD
برج الدفاع القلعة Castle Creeps TD

التحديث الجديد من #لعبة الحرب #Castle #Creeps #TD كاستل كريبس وهي لعبة حرب جديدة ورائعة جداً باسلوبها ورسوماتها لمحبي #العاب حرب الدفاع وهي مقدمة من افضل مطور في #جوجل_بلاي .<br /> لعبة برج الدفاع هذه فيها 40 معركة من المعارك الصعبة طوال 10 فصول وغيرها الكثير في المستقبل! عليك بناء وتطوير ابـراج وحشد جنودك وقيادة الأبطال الأقوياء في السعي لتحصين ممالك متعددة بدأً من القلعة!<br /> الدفاع عن العالم من تهديد جيوش العدو ودعوة الأصدقاء من خلال الفيسبوك ومشاركة القوى السحرية لمساعدتك في #المعركة !<br /> <br /> من مميزات لعبة القتال هذه :<br /> • مجانية وسهلة للعب!<br /> • كل بطل حر في ارادته!<br /> • تحدث كل أسبوعين مع فصول جديدة، والبطولات والمعارك<br /> • السيطرة على البرج في نهاية المطاف - بناء وتطوير وبيع وإصـلاح على الطـاير!<br /> • قم بزيادة #الإستراتيجية الخاصة بك - قيادة فريقك للأبطال ليخدعوا الحشد!<br /> • أمراء الحرب وقوات العدو، ومواجهة مع أبطالك!

star4.4 مجاني
قلعة كراش Castle Crush - لعبة حرب استراتيجية
قلعة كراش Castle Crush - لعبة حرب استراتيجية

التحديث الجديد للعبة الحرب #الإستراتيجية كاستل كراش #Castle #Crush وهي #لعبة قتال #أونلاين مثل اسلوب لعبة كلاش اوف كلانس، وتناسب كافة الفئات العمرية من كلا الجنسين وهي تستحق التجربة .<br /> في هذه اللعبة ادخل في تحديات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في أفضل لعبة وقت حقيقي! اجمع وطوِّر ما يزيد عن 40 نوعاً من القوات والمهارات السحرية: بدءاً من الجنية اللطيفة وحتى التنين الهائل! العب الآن مجاناً!<br /> <br /> قد جيشك في سبيل النصر! شكّل أقوى مجموعة أوراق واسحق قلعة أعدائك بمساعدة قواتك! احصل على الكؤوس وتسلق إلى قمة قائمة الترتيب العالمية! افتح صناديقك لتكتشف وتفتح محاربين أقوياء جدد ومهارات سحرية! هل ستحصل على إحدى البطاقات الأسطورية السحرية؟<br /> <br /> حدد استراتيجيتك واختر محاربيك بعناية. رماة للقتل عن بعد؟ غول لاختراق الدفاع؟ أم مهارة شفاء لدعم قواتك؟ سيكون خيارك هو الفرق بين النصر والهزيمة!<br /> <br /> الميزات<br /> تحدَّ اللاعبين الآخرين في معارك ملحمية<br /> اجمع قوات جديدة قوية<br /> دمّر قلاع عدوّك لفتح أوراق جديدة<br /> تقدّم في المستويات حتى تصل إلى القمّة<br /> تعلّم تكتيكات حرب مختلفة لتصبح أعظم بطل<br /> بطاقات يومية مجانية<br /> افتح الصناديق السحرية<br /> احصل على الكؤوس<br /> تقنية لعب ممتعة وبديهية<br /> العب مجاناً!<br /> تناسب جميع أنواع اللاعبين - الأطفال والكبار، البنات والأولاد...

star4.6 مجاني
الاشياء مخفية أميرة قلعة Hidden Object Princess Castle
الاشياء مخفية أميرة قلعة Hidden Object Princess Castle

مرحبا بكم في قلعة الأميرة في أرض خرافة! الأميرة خفية الألعاب وجوه في انتظاركم! إذا كنت تحب ألعاب مجانية للفتيات من جميع الأعمار: الفتيات الصغيرات، والفتيات في سن المراهقة، والفتيات كبيرة، كنت في المكان الصحيح. إذا كنت تلعب لدينا خفية ألعاب الأشياء أميرة، سيكون لديك طن من المرح، وسوف تعزز تركيزك، واختبار المهارات الخاصة بك بسرعة وتنقيح المفردات. إذا كنت تعتقد أن في القصص الخيالية وانتظار الأمير الساحر القادمة، الاشياء مخفية أميرة قلعة سوف تجعل يومك! ألعاب الأجسام المخفية!

star4.3 مجاني
الهروب من القلعة Castle Survival
الهروب من القلعة Castle Survival

التحديث الجديد للعبة المغامرة الثلاثية الأبعاد #Castle #Survival #Escape #Mission وهي #لعبة جديدة تدور حول اثنان من طـلاب الآثار تاها في احدى القلاع القديمة وعليهم خوض معركة ملحمية للبقاء على قيد الحياة وصيد المومياء . مغامرة رحلة جريئة ضد شرور دفنت في العصر القديم في الأهرامات في عصور ما قبل التاريخ وقبر القلعة. كن مستعدا للمواجهة والإنقاذ من برية أشباح الشر والاستعداد بالسلاح لقتل المومياوات التي سوف تعترض طريقك.

star4.5 مجاني
أسطورة القلعة
أسطورة القلعة

الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة القتال #Fortress #Legands وهي #لعبة قتال جديدة وحرب من نوع #RPG يمكنك اللعب بها #أونلاين مع الاصدقاء ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.<br /> <br /> في فورتريس ليجاندز هل لديك ما يلزم لتصبح الأسطوري؟ في قلعة الأساطير، وبناء الأقوياء، حصن منيع لصد المتسللين ومرة ​​أخرى من أين جاءوا. ثم، الانتقام من حصونهم مع الأسلحة القوية وسحقهم إلى قطع صغيرة!<br /> <br /> المميزات<br /> ▼ 4 لاعبين في الوقت الحقيقي<br /> الجمع بين القوات مع ما يصل إلى 3 الأصدقاء والأعداء وهزيمتهم في الوقت الحقيقي. اكشن مكثفة متعدد والمعارك الملحمية تنتظر عند اللعب مع الأصدقاء.<br /> ▼ الحرب مع لاعبين آخرين<br /> سيطرة كاملة من البطل والإختراق لكل أعدائك وبعثرتهم الى اشلاء. تأرجح الأسلحة لا يمكن وقفها وتلقي أعتى من نوبات لمغادرة القلعة خصمك تحت الأنقاض. مداهمة الحصون لاعبين آخرين "ونهب كنوزها بشق الانفس.<br /> ▼ قيادة القلعة العظيمة<br /> إنشاء قلعة ضخمة مليئة بالمخاطر والأبراج المحصنة. إعداد الفخاخ القاتلة واستدعاء مخلوقات الشيطانية للدفاع عن القاعدة الخاص بك. جمع الذهب ومانا، والأحجار الكريمة لترقية الدفاعات الخاصة بك والسلطة حتى التوابع الخاصة بك الظلام والدمار.<br /> ▼ تحسين بطلك<br /> تشكيل أسلحة جديدة وقوية مثل الموظفين، بروادسووردس، ورفع مستوى البطل الخاص بك، والمهارات، والدروع، وأكثر من ذلك بكثير. لتصبح أقوى مدمر للحصون.

star4.3 مجاني
الهروب من القلعة
الهروب من القلعة

التحديث الجديد للعبة الهروب من القلعة Escape the Mansion التي تعد أقوي لعبة في جوجل<br /> تحتوي علي الكثير من الألغاز الكبيرة .<br /> هي أفضل لعبة هروب فيها المتعة ولكثير من التحديات .<br /> <br /> المميزات الرئيسية Escape the Mansion:<br /> ↗ 240 المستويات المختلفة<br /> ↗ الكثير من الاصوات المختلفة<br /> ↗ الرسومات رائعة !!<br /> ↗ الاستفادة الكاملة من الأجهزة و الميزات الخاصة بك!<br /> ↗ طوابق تحت عنوان مختلفة!

star3.8 مجاني