حرب الأبطال Heroes War متعددة
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد للعبة القتال Heroes War آلة العصر: حرب الأبطال وهي لعبة قتال متعددة اللاغبين وجميلة لهواة العاب الوحوش الاسطورية المليئة بالأكشن من نوع الار بي جي RPG .
عندما تم تحرير القوة السحرية، اندلعت الحرب العالمية، مما يجعل العالم في الظلام والفوضى. وهناك حاجة إلى إنشاء نظام أسطوري جديد، وهذا هو الوقت الذي تبدأ حرب الأبطال وصراع الأبطال.

بعد تدريب أبطال الحرب قوة المحارب، وسوف تبدأ المنافسة.
وسيتم الإشادة بالفائز باعتباره بطل ملحمة في ذلك الوقت - ملحمة المحارب

استكشف خرائط العالم في إله العصر، حيث المعارضين جديدة هائلة ينتظرون لتحدي مهارات القتال الخاص بك.
قتال في كل معركة مع المحارب ملحمة لاستعادة السيطرة عليها وجمع الغنائم لتجهيز المحاربين التابعين لك.

يمكنك تحميل حرب الأبطال Heroes War متعددة APK 1.0.36 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: حربالأبطالHeroesWar

check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 12 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
563,418 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق
حرب الأبطال Heroes War متعددة 98630 v1.0.36 حرب الأبطال Heroes War متعددة 98631 v1.0.36 حرب الأبطال Heroes War متعددة 98632 v1.0.36 حرب الأبطال Heroes War متعددة 98633 v1.0.36 حرب الأبطال Heroes War متعددة 98634 v1.0.36

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة القتال ظلام الموت Shadow of Death
برج الدفاع Tower Defense Zone 2

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية
لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

التحديث الجديد من #لعبة القتال #Game of #Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية (برج الدفاع) مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.<br /> وقد دفع التحالف المنافس للممالك الشريرة ما تبقى من الحضارة الإنسانية إلى ركن من أركان العالم، معزولة ونسي، وسقط في البؤس ومحاولة البقاء على قيد الحياة.<br /> استعداد الخيول، واستئجار المحاربين وإعداد الرماح للمعركة، سوف قرن الحرب صوت مرة أخرى وسوف جبابرة لدينا تدمير جدران العدو والأبراج.<br /> عصر الإمبراطوريات المظلمة قد وصل إلى نهايته، وحان الوقت لاسترداد ما ينتمي إلينا بحق، حان الوقت للثورة والحرب والانتقام!<br /> المحاربين يدعون اسمك، يا رب!<br /> قيادة المصارعين الخاص بك إلى معركة من أجل المجد الأبدي في هذا الصدام ملحمة من المحاربين.<br /> <br /> ميزات:<br /> - برج الدفاع واستراتيجية في أسلوب اللعبة.<br /> - 1500 موجات دفاعية.<br /> - 4 أبطال لفتحهم.<br /> - 100 المناطق لقهرها.<br /> - 30 جنديا للترقية.<br /> - 1000 من ترقيات المبنى.<br /> - 4 سبااقات مختلفة لقهر (العفاريت، هياكل عظمية، ورجنس والعفاريت).<br /> - 15 نوع من الاعداء و 3 مهارات نشطة لجهودكم العامة.

star4.7 مجاني
حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire
حرب الإمبراطورية روما Grow Empire

التحديث الجديد للعبة الحرب #Grow #Empire #Rome الامبراطورية الرومانية #الإستراتيجية وهي #لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في #جوجل_بلاي حتى الآن .<br /> أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش مكون من الجنود الرومانيين، وأسلحة الحصار والأبطال والمرتزقة البربرية. كن مستعدا للحرب!<br /> <br /> تحويل جمهورية صغيرة في قلب شبه الجزيرة الإيطالية إلى أعظم حضارة شهدها العالم على الإطلاق. يؤدي مجموعة من الفلاحين ضعيفة في شراسة المعركة لتحويلها إلى محاربين لا يقهر.<br /> ترقية معقل الخاص بك للدفاع عن العشائر البربرية الأكثر جيئة وجيوش من إيطاليا، الجاليوم، قرطاج وشبه الجزيرة الأيبيرية. قهر لهم لتوسيع الهيمنة الخاصة بك ورؤية الثروة أمتك ينمو.<br /> <br /> مجد ينتظر لك قيصر!<br /> فيني فيدي فيسي!<br /> <br /> ميزات اخرى في لعبة القتال هذه:<br /> • برج الدفاع (تد)، والاستراتيجية وعناصر لعب الأدوار (رج).<br /> • موجات 1400 البقاء على قيد الحياة.<br /> • 100 المدن لقهر في أوروبا القديمة.<br /> • 1000 ترقيات المباني.<br /> • 35 القوات الرومانية المختلفة للبحث وفتح.<br /> • 4 فصائل العدو الأوروبي، مع كل 12 قوات مختلفة.<br /> • أسلحة الحصار والفيلة الحرب!<br /> • 4 أبطال مع مهارات خاصة.<br /> • 18 المهارات لفتح.

star4.7 مجاني
لعبة القتال Armed Heist: شرطة حرب TPS‏
لعبة القتال Armed Heist: شرطة حرب TPS‏

#التحديث الجديد #للعبة #القتال Armed Heist: ألعاب القتال و شرطة حرب TPS‏ الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #apk واحد وبلامرفقات، وهي #لعبة حركة وتصويب من منظور الشخص الثالث التي ستجعلك مستمتعًا للغاية! ومهمتك: كن مجرمًا قاسيًا ولص مصارف محترف! أطلق نيرانك أولًا دائمًا وإلا سينتهي بك الحال ميتًا.<br /> <br /> اختبر ردود أفعالك وأنت تقوم بسطوٍ مسلح على مصرف. ستخوض تجربة سطو مثيرة ليس لها مثيل ومركبات مسلحة أثناء تجنبك للرصاص..والكثير من المهارات في انتظارك!<br /> <br /> تتميز Armed Heist بأحد قتال من بين ألعاب إطلاق النار على الإنترنت، فهذه اللعبة تختلف عن لعب منظور تصويب الشخص الأول حيث لا ترى سوى ماسورة سلاحك ولكن في لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه، سترى الكاميرا تتحرك حول الشخصية بطريقة فعالة ستجعلك تشعر أنك تسطو مصرفًا وتطلق الرصاصات!<br /> <br /> مزايا لعبة رائعة: <br /> -نظام أسلحة قابل للتخصيص - ابنِ أسلحة معدلة فائقة القوة ليس لها مثيل! مسدسات وبنادق وقناصة وبنادق هجومية! اجعل ترسانة أسلحتك قوية للغاية للسطو القادم المسلح!<br /> عدلها بمعدات فائقة التكنولوجيا وكواتم صوت وقبضات ومواسير سلاح وخزنة وألوان تمويه! وكل هذه ستؤثر على أداء سلاحك.<br /> - خريطة الجريمة - خريطة جريمة تضم مصارفًا بأنظمة أمنية ضعيفة ومركبات مسلحة وهي تسمح لك بانتقاء واختيار أي عملية سطو تريدها اليوم!<br /> - قصص متنوعة - استعد للتشويق! ستستمتع بسطو على مصارف بقصص مختلفة في كل تحدٍ في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث على الإنترنت. فكل قصة ستكون مختلفة بناءً على حركاتك ومهارات استخدامك للسلاح. <br /> - قم بتقوية شخصيتك – أنشئ شخصية لص المصارف القوي الخاصة بك! أتريد أن تصير لصًا محترفًا؟ من القوات الخاص؟ ربما عضو عصابة شرير؟ احصل على أقنعة أزياء وسترات واقية ضد الرصاص وأزياء رائعة. رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ولعب مذهل يجعل لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه مليئة بالحركة والإثارة!

star4.3 مجاني
دبابات  الحرب War Machines متعددة
دبابات الحرب War Machines متعددة

التحديث الجديد للعبة القتال بالدبابات وار ميشن #War #Machines #Tank #Shooter #Game وهي #لعبة إطلاق النار بالدبابات برسومات #3D متعددة اللعب #أونلاين ومقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> اختيار دبابتك ومدفع وتحدي أصدقائك في القتال الحقيقي.<br /> 3 دقائق! هذا هو الوقت لديك لإنزال العديد من الدبابات .<br /> الدفاع عن شرف بلدك ضد أعدائك. معركة ضد الناس من الصين والولايات المتحدة وروسيا واليابان وأكثر من ذلك.<br /> فتتح الدبابات الجديدة واتخاذ قرارات استراتيجية بشأن ما الجزء الذي ترغب في الترقية. عرض عدوك الذي كنت مع التخصيص لدبابتك مع الشارات والأنماط.<br /> <br /> القتال واطلاق النار على أعدائك في مختلف ساحات القتال الحرب العالمية الثانية: المدن الأوروبية والمناطق الصناعية ... تعرف على ساحة المعركة والحصول على الحافة على هجومك على العدو.<br /> <br /> War Machines Tank Shooter Game

star4.6 مجاني
حرب  العصر الحجري Age of War 2 الاستراتيجية
حرب العصر الحجري Age of War 2 الاستراتيجية

التحديث الجديد من #لعبة القتال #Age #of #War عصر الحرب الحجرية وهي #لعبة حرب جديدة وتعد هذه هي الاصداراة الثانية من هذه اللعبة #الإستراتيجية وهي تستحق التجربة حيث يمكنك اللعب بها #أونلاين .<br /> عليك تدريب جيش هائل من الديناصورات ليركبها رجال الكهوف ويقتحمون كل مافي طريقهم .<br /> اللعبة تأتي برسومات كارتونية رائعة وهناك الكثير من الوحدات المختلفة للتدريب عبر العصور 7 فريدة من نوعها. مع 29 نوع من البيئات المحتلفة.

star4.5 مجاني
الحرب  البحرية والجوية FROM THE SEA
الحرب البحرية والجوية FROM THE SEA

التحديث الجديد للعبة الحرب من البحر وهي #لعبة قتال اكشن تركز على الحرب الجوية الحديثة!<br /> استخدم التضاريس والارتفاع لصالحك!<br /> استخدام جهاز استشعار الحركة للعب اللعبة!<br /> غوص في معارك غامرة عبر ساحة معركة كبيرة!<br /> رقي الطائرات الحربية واختر السلاح المناسب من ترسانة واسعة: AIM، AGM، الذكية قنبلة، طوربيدات، الخ<br /> جهز طائرة حربية خاصة بك مع أسلحة اختيارك واستخدم التضاريس والارتفاع لتغلب خصمك!<br /> اكمل المهمة لكسب مكافآت ونقاط وسلق الصفوف والتنافس مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم!

star4.3 مجاني
حرب السحرة Age of Magic‏
حرب السحرة Age of Magic‏

تحديث جديد للعبة القتال ايج اوف ماجيك #Age of #Magic عصر السحرة وهي لعبة حرب من نوع #RPG متوفرة ايضا باللغة العربية وفيها يمكنك الانضمام‏ إلى ملحمة حرب السحرة الحقيقيين لتقاتل دفاعًا عن مصير العالم. جمع وترقية #الأبطال الأسطوريين وأخذهم إلى معارك متسارعة في ساحات مهولة. كوبلد، إلف ، ديمون، سحرة الراكون الغاضبون، دراغونكين، را أرتشينه، سوامب، ويتش ــ وعشرات الشخصيات بانتظارك!<br /> <br /> • نماذج الحملات. نقّبْ في العالم عن عصر السحرة، مسافرًا باستخدام قوى النور والظلام. قابلْ الأبطال الأسطوريين، وشاركْ في الملاحم البطولية لتقاتل أعداء فوق مخيلتك. تعرّف على قصة رولاند أحد السحرة الحقيقيين، ورحلة بحثه عن البرج المظلم. تقدمْ داخل الظلام وقابلْ شرازار المقاتل الحجري، الذي لن يتوقف عند أي شيء لتحقيق ما جاء من أجله.<br /> • لاعب مقابل لاعب. احشدْ أكبر حزب من الأبطال وتحدَ لاعبين آخرين في حلبة PVP لاعب مقابل لاعب يوميًا. لكن هذا ليس كل شيء! شاركْ في بطولة 24 ساعة كل أسبوع - قاتلْ في طريقك إلى القمة، واربح المجد والمكافآت الملحمية! المقاتل الأشجع سيكون له كل شيء!<br /> • الأبطال الأسطوريون. جمّعْ أكثر من 50 من الأبطال الملحميين، وارفع مستواهم، وجهزهم بأسلحة ودروع قوية، وعزّزْ قدراتهم ومميزاتهم. جرب استراتيجيات مختلفة، وكوّنْ مجموعة فريدة من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم!<br /> • المعارك المتسارعة. اصطحب حزبك إلى معارك ملحمية سريعة لكن تكتيكية تدور في ساحات مهولة وتعتمد على الجولات، تكون فيها المناظر مذهلة وخياراتك مهمة!<br /> • ونماذج أخرى كثيرة. مقبرة الأهوال ستختبر حدودك بينما تقاتل الأعداء الأقوياء الذين يضمنون المكافآت الفريدة، وأحداثًا موضوعية مع شخصيات مؤذية يمتلكون قدرات خاصة وضروبًا من التحديات لاختبار قوتك!

star4.6 مجاني
لعبة الحرب المدرعة: الاعتداء Armored Warfare: Assault‏
لعبة الحرب المدرعة: الاعتداء Armored Warfare: Assault‏

#التحديث الجديد #للعبة Armored Warfare: Assault‏ #الحرب المدرعة: الاعتداء . هذه #لعبة ذات منحى عملي ولكنها تأتي مع استراتيجيات قتال أساسية بالإضافة إلى تزويد الأفراد برؤى خاصة في الدبابات. تنوع كبير في السيارات الحديثة ، وعشرات أنواع الأسلحة ، وأعضاء الطاقم ذوي المواهب الفريدة ، وساحات القتال التي ستتذكرها!<br />  <br /> ديناميكية كومبات. BREATHTAKING GAMEPLAY <br />  <br /> - يفوز المعارك . معارك ديناميكية وسريعة الإيقاع تتميز بظهور بيضة تنتظرك.<br />  <br /> - UNLOCK VEHICLES . يمكنك الوصول إلى العربات المدرعة ، مقسمة إلى أربع فئات: الدبابات الثقيلة ، مركبات الاعتداء ، عربات الدعم ، والقناصة.<br />  <br /> - عزّز قدراتك . القدرات النشطة قادرة على تغيير القتال ، مثل الغارة الجوية ، وشاشة الدخان ، والصواريخ الموجهة ذاتيًا ، والقنبلة الصوتية ، وغيرها من الألعاب العسكرية الحديثة.<br />  <br /> - يشعر قوة UE4 . الحرب المدرعة: تم تطوير الاعتداء باستخدام محرك عالي التقنية Unreal Engine 4. اكتشف المستوى الجديد من الرسومات المذهلة والفيزياء الواقعية.<br />  <br /> لقد قام بالفعل مئات الآلاف من اللاعبين باختيارهم! تنزيل AW: الاعتداء ومكافحة طريقك إلى الأعلى! تصبح أفضل مشغل دبابة من العالم!

star3.9 مجاني
لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية
لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية

التحديث الجديد للعبة الحرب #Stick #War #Legacy الاستراتيجية الشهيرة وهي أكثر متعة برسومات إستيكمان وحاصلة على افضل تقييم حتى الآن.<br /> اللعبة Stick war: legacy أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها متعة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل شخصية. قم ببناء وحداتك ومناجم الذهب وتعلم طريقة استخدام Sword و Spear و Archer و MageوGiant. دمر تمثال الأعداء وسيطر على كافة الأراضي.<br /> في عالم يُسمى Inamorta، ستكون محاطًا بشعوب مميزة ممن كرسوا تقنياتهم الفردية وكافحوا لتحقيق السيطرة لقد طوّر كل مجتمع طريقته الفريدة لشن الحرب أنا فخور بعملهم الفريد الذي حققوه لحد العبادة حولوا أسلحتهم إلى عقيدة ليؤمن كل منهم أن أسلوب حياته هو السبيل الوحيد ومتفانين في تعليم سياساتهم لكافة الأمم الأخرى عبر ما يعتقد قادتهم أنه عناية إلهية كعناية أو كما ستعرفها... الحرب.

star4.5 مجاني
لعبة الحرب لوردز موبايل Lords Mobile
لعبة الحرب لوردز موبايل Lords Mobile

#التحديث الجديد للعبة #Lords #Mobile وهي #لعبة قتال ومعركة في عالم من الفوضى وهي مقدمة من افضل مطور في #جوجل_بلاي، أحداث في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية من الجماعة الحكومية الدولية. بناء امبراطورية الخاصة بك، وجمع الأبطال الغريبة، وتدريب القوات الخاصة بك، والمعركة في طريقك إلى الأعلى! حتى في هذا الكلب أكل الكلب العالم، قد تجد حلفاء داخل نقابة. تدمير كل من يقف في طريقك إلى السيطرة الكلية! العالم هو لك لاتخاذ في مجلس اللوردات الجوال!<br /> <br /> ميزات لعبة Lords Mobile :<br /> ✔ في الوقت الحقيقي، استراتيجية متعددة مع آر بي جي العناصر!<br /> ✔ حارب في معارك مع الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم!<br /> ✔ الجاسوس على أعدائك في التخطيط لاعتداء الكمال!<br /> ✔ اكتشاف عالم ملحمة في مذهلة مشاهدة الرسومات عالية الدقة و 3D المعركة!<br /> ✔ اذبح الوحوش على خريطة العالم لإيجاد الكنوز النادرة!<br /> ✔ ترقية المباني والتقنيات البحثية وتدريب قوات، والقيام بكل ما يلزم لبناء وتخصيص الإمبراطورية في نهاية المطاف!<br /> ✔ قفل أبطال خصومك في السجون وجعلها تدفع للإفراج عنهم!<br /> ✔ اتحدوا حلفائكم في أقوى النقابات لغزو العالم!<br /> ✔ اللعب على الهواتف النقالة وأقراص متعددة في أي وقت، في أي مكان، مع أي شخص!<br /> و<br /> الرسمية صفحة الفيسبوك: http://www.facebook.com/LordsMobile

star4.6 مجاني
حرب  الإمبراطورية الاوربية European War 5
حرب الإمبراطورية الاوربية European War 5

التحديث الاخير للعبة الحرب #الإستراتيجية European #War 5 #Empire وهي #لعبة حرب رائعة وشبيهة باسلوب لعبة كلاش الشهيرة من حيث الاستراتيجية.<br /> في لعبة القتال هذه ستخوض اكشن عبر 2000 سنة، أكثر من 150 من المعارك التاريخية الكبرى زفتوحات العالم من خلال 6 عصور مع أكثر من 100 من الجنرالات الكبيرة<br /> و22 من حضارات العالم، 90 وحدة عسكرية<br /> <br /> انت القائد! ونت على وشك أن بناء إمبراطورية عظيمة<br /> *** إمبراطورية الخاصة بك وسوف يتعرض 6 الأعمار واستكشاف 2000 سنة من التاريخ<br /> *** ومع توسع الإمبراطورية، وهناك مجموعة متنوعة من المهام التي يتعين استكشافها<br /> *** الاستيلاء على مدن العدو وجمع الموارد اللازمة لبناء بنفسك<br /> *** تأجير الجنرالات في الحانة ومتابعة الأميرات الجميلات من مختلف البلدان<br /> *** التجارة في السووق، والدفاع عن الحدود، وهزيمة الجنرالات الغازية<br /> *** جمع كل أنواع المواد وتنمو الإمبراطورية الخاصة بك الى عصر جديد.

star3.8 مجاني