لعبة الأكشن Pixel Strike اونلاين
لعبة الأكشن Pixel Strike اونلاين
  Ascella Apps مجاني
4.1     8,609
v1.13.0

لعبة الأكشن Pixel Strike اونلاين

4.1 / 5    8,609
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.13.0
حجم التطبيق :
40M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتالية Pixel Strike Online بيكسل سترايك وهي لعبة قتال تأتي برسومات بكسلية ثري دي وتُلعب أونلاين مع العالم عبر الانترنت .
أطلق النار واجر بأقصى سرعة في لعبة إطلاق النار الجماعية الجديدة كليًا! استمتع بروح وشكل البكسل القديم للمسدسات، والبنادق، والدبابات والأسلحة الرائعة الأخرى.
عش في الجنون الإلكتروني لإطلاق النار العشوائي، والانفجارات الضخمة والفوضى العارمة!
أطلق النار على كل من تراه – لا يوجد صديق في هذه اللعبة المليئة بالحركة. أشهر سلاحك وشارك في هذه المعركة الجنونية مجانًا!

شارك أصدقائك اللعب عبر الإنترنت وابدأ المعركة الآن بالمسدسات والبنادق والدبابات والكثر الكثير من المتفجرات! قتل الجميع حولك مرح حقيقي مع هذه اللعبة الجماعية الكبيرة!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.4 والأحدث
May 22 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
546,104
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق

  الجديد في هذا الإصدار:

مرحبًا بكم! لقد جلبنا لكم تحديثنا المعتاد، وها هو ما قد فعلناه
— عناصر تحـكم أفضل في الشخصيات
— إصلاح لمشاكل بسيطة
كالعادة، اكتبوا آراءكم على متجر التطبيقات وشاركو اللعبة مع أصدقائكم! ترقبوا القادم!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الأكشن Soul Knight متعددة الاعبين

    تحديث جديد للعبة الإثارة الشهيرة سول كنايت Soul Knight التي تم اختيارها من قبل فريق جوجل بلاي كأفضل لعبة مثيرة وهي تستحق التجربة فعلا.
    في زمن البندقية والسيف، وسرقة الحجر السحري الذي يحافظ على التوازن في العالم من قبل الأجانب. اصبح العالم معلق على خيط رفيع. كل هذا يتوقف عليك...

  • سباق  الأكشن Fastlane Road to Revenge

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والسباق فاست لين Fastlane: Road to Revenge وهي لعبة سباق جديدة ورائعة يمكنك اللعب بها أونلاين مع منافسين حقيقين من جميع أنحاء العالم.
    لعبة السباق هذه المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي ستذكرك بلعبة رود رويت الشهيرة من تانجو. وهي تستحق التجربة.
    ...

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور...

  • لعبة الزومبي Anger of Stick 5

    التحديث الجديد للعبة القتال ذات السلسلة المشهورة انجر اوف ستيك وهذا هو الاصدار الخامس والجديد .. ظهرت مجموعة غريبة من الأعداء في المدينة وقامت باستخدام الأبرياء كأدوات التجريبية. تحول الكثير من الناس الى زومبي بحيث البطل وأصدقائه من شأنهم إنقاذ حياة الناس وإزالة الأعداء.

  • لعبه Jetpack Joyride

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن جيتباك جويرد Jetpack Joyride اللعبه الأشهر على مستوى العالم مثلها مثل لعبة صبواي والطيور الغاضبة وتمبل رن.., ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وقد تم اختيارها من قبل محـرري متجر بلاي .
    كل ماعليك هو الانضمام الى باري لكسر المختبر السري...

  • تفجير الأصدقاء Bomber Friends متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن بومبر فريندز وهي لعبة قتال رائعة جدا وممتعة متعددة على الانترنت أونلاين أو أوفلاين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ! إقصف أصدقائك وكون آخر من يبقى على قيد الحياة للفوز بالمباراة!
    اجمع البووروبس للحصول على قنابل أكثر قوة! استخدام القنابل...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...

  • التنين الجائع Hungry Dragon

    تحديث جديد للعبة الأكشن هنجر دراجون Hungry Dragon وتعد هذه اللعبة من اجمل العاب الأكشن الغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربية، والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة مثل القرش الجائع.
    أطلق العنان لغضب الناري، واءكل كل شيء...

  • لعبة الحرب العالمية اونلاين World War Heroes

    تحديث جديد من لعبة القتال أبطال حرب العالم World War Heroes الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قتال من نوع مطلق النار متعددة اللاعبين أونلاين في معارك حقيقية عبر النت ورسوماتها تبدو ثلاثية الأبعاد تبدو واقعية جداً وتستحق التجربة .

    في لعبة الحرب...

  • حرامي السيارات أونلاين MadOut2 BigCityOnline‏

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة MadOut2 BigCityOnline وهي لعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات والقتال والعصابات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان...

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة...

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب...