سوكر  ستار كارد اونلاين Soccer Star 2020 Cards
سوكر ستار كارد اونلاين Soccer Star 2020 Cards
4.7     15
v0.2.3

سوكر ستار كارد اونلاين Soccer Star 2020 Cards

4.7 / 5    15
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.2.3
حجم التطبيق :
459M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android مراهقون ‏‫مقامرة غير حقيقية مزيد من المعلومات+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى قبل الجميع وحصريا على سوق الاندرويد العربي للعبة كرة القدم Soccer Star 2020 Trading Cards Football Game ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة كورة قدم تلعب أونلاين وتستحق التجربة.
بدأ الموسم الجديد وستجلب كروت تجارية العاب كرة قدم جديدة من كورة الكثير من المرح والأهداف لهاتفك المحمول! تحميل الآن هذا
العاب كرة قدم وابدأ مغامرتك في عالم كرة القدم كلاعب محترف كوره. سوف تكون قادرا على اللعب في جميع
بطولات كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، وإذا أصبحت لاعب كرة قدم جيدًا ، فسيتم استدعاؤك من قِبل فريق كورة الوطني للذهاب إلى البطولات الدولية مثل كأس العالم!

يجب أن تبدأ في فريق صغير من دوري كوره صغير ، لكن إذا سجلت أهدافًا مهمة وأصبحت بطلاً لفريق كرة القدم الخاص بك ، فسيتم توقيعك من قبل فريق كرة قدم أكثر أهمية من الدوري العالي ، لذا ابدأ اللعب المباريات ومحاولة أن تكون بطل كل مباراة في هذه القصة لكرة القدم!

أدخل على ملعب كرة القدم واللعب مع زملائك في الفريق للحصول على النصر والفوز في الدوري كورة ، واستخدام كروت تجارية كورة لتحسين لاعب وتدريب مهاراتك في كل يوم مباراة لتصبح لاعب كرة قدم أفضل. عندما تنتهي من كل مباراة كرة قدم ، يمكنك الذهاب إلى الكازينو مع زملائك في الفريق أو يمكنك شراء الكثير من المنتجات الفاخرة لتحسين وضعك الاجتماعي.

هناك العديد من كروت تجارية كوره المختلفة ولكل منها تأثير مختلف في المشغل الخاص بك: ستجد كروت تجارية مع مدربين شخصيين لتحسين قوتك وسرعتك وقوتك وتقنياتك والركلات المجانية وكروت تجارية مع وكلاء كوره للعثور على فرق كرة القدم أفضل للعب كروت تجارية مع
أحذية كرة القدم للعب بمستوى أعلى في كل مباراة كرة قدم وفي آخر مكان ولكن ليس أقل أهمية ، سيكون لديك كروت تجارية مع التكتيكات الهجومية والدفاعية لإحداث الفرق في كل مباراة كرة قدم.

يجب عليك الانتباه إلى علاقاتك مع المدرب وصديقتك وزملائك في الفريق والمعجبين والرعاة والعناية بقدر ما تستطيع لأنه إذا لم تكن علاقاتك جيدة ، فلن تتقدم حياتك المهنية بأفضل طريقة ولن تكون قادرًا على اللعب في أفضل فرق كرة القدم في العالم ولن تفوز بأهم بطولات كرة القدم في العالم مثل كأس العالم أو فرق كرة القدم الأوروبية مثل الدوري الأسباني أو الدوري الإنجليزي.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد مراهقون ‏‫مقامرة غير حقيقية مزيد من المعلومات
Nov 12 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
550,007
1,000 - 5,000
للكبار

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • كرة القدم Soccer Star 2019 Ultimate Hero

    الاصدار الجديد من لعبة كورة القدم سوكر ستار التميت هيرو نسخة 2019 . كن بطل النتيجة في اللعب المذهل لكرة القدم أفضل فرق..

    0.8.1
    الحجم : 97M
    مجاني
    4
    97M
    97M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :