لعبة Zombie Blast Crew‏
لعبة Zombie Blast Crew‏
  Vivid Games S.A. مجاني
4.7     797
v1.1.1

لعبة Zombie Blast Crew‏

4.7 / 5    797
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.1
حجم التطبيق :
67M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 6.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الزومبي بلاست الجديدة Zombie Blast Crew‏ لهواة العاب الزومبي، كن حذا من الزومبي حيث يمكنهم الوصول إلى الحركات والحيل الجديدة - مما يجعل كل منهم أكثر فريدة من نوعها. لا نقلل من أوندد.

لقد مرت 11 شهرا منذ بدء العدوى. الجميع فروا من المدن ، ذعر جماعي في الشوارع. سيطرت الزومبي على مدننا ومبانينا وكتلنا. الآن ننام في الخارج بينما يجوبون شوارعنا.
انتظرنا الجيش ، ولم يأت الجيش ، لذلك حملنا البنادق. انتظرنا البطل ، ولم يأت البطل ، فرفعنا علمنا. لقد انتهينا الآن من الانتظار ، وقد جاء قائد ، لذا فقد التقطنا أنفسنا. هذا القائد هو أنت.

لقد نظمنا في حفلات الصيد ، لاستعادة كتلة لدينا ودفع سكان الشر بعيدا. نعلن رسميا أنه من اليوم فصاعدا ، مدينتنا هي Zero Zombie Zone. نحن طاقم غيبوبة الانفجار. نحن نسحق المصابين. انضم للفريق.
خذ ظهر المدينة
كأعضاء في Zombie Blast Crew ، لدينا العديد من الأهداف التي يجب تحقيقها - بعضها مناسب للكشفية ، والبعض للصياد ، والبعض الآخر للمحارب - ولكن لدينا هدفًا حقيقيًا واحدًا فقط: دفع الزومبي القاتل إلى الخلف. قم بتعبئة بنادقك واستكشف المنطقة وتخلص من أي شيء يضيء باللون الأخضر.

تتم كل مهمة في منطقة جديدة من المدينة ، حيث سيتعين عليك إطلاق النار على الزومبي لوقف الغزو الوبائي ، والاستفادة من غرائز البقاء على قيد الحياة الخاصة بك ومركبتك اليدوية لتعود دون إصابة.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 6.0 والأحدث
Dec 21 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
561,513
500 - 1,000
الجميع عنف خيالي غير حاد