مهكرة
تحميل لعبة Brawlhalla مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Brawlhalla APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Brawlhalla تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.06 المحدثة بتاريخ 2021-04-01، هذه اللعبة من تطوير Ubisoft Entertainment ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Brawlhalla هي لعبة قتال منصة مجانية مع أكثر من 40 مليون لاعب تدعم ما يصل إلى 8 عبر الإنترنت في مباراة واحدة مع لعب متقاطع كامل. انضم إلى العروض المجانية المجانية للجميع ، أو طابورًا للمباريات المصنفة ، أو أنشئ غرفة مخصصة مع أصدقائك. تحديثات متكررة. 50 شخصية فريدة والعد. تعال حارب من أجل المجد في قاعات فالهالا!

الميزات:

- عبر الإنترنت في المرتبة 1v1 و 2v2 - تسلق السلم المصنف من Tin حتى البلاتين وما بعده! حارب الأعداء بمفردك أو تعاون مع أصدقائك. يطابقك ضد لاعبين بالقرب من مستوى مهارتك.
- 4 لاعبين على الإنترنت مجانًا للجميع - مباريات عادية حيث يدخل أربعة مقاتلين ، ولكن يمكن أن يفوز واحد فقط.
- غرف مخصصة للعب التبادلي - قم بدعوة ما يصل إلى 8 أصدقاء على جميع الأنظمة الأساسية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المباريات المخصصة: 4v4s و 1v3 و 2v2 و FFA والمزيد.
- العديد من أوضاع اللعب - امزج الأشياء مع Brawlball و Bombsketball و Capture the Flag و Kung-Foot والعديد من أوضاع لعب الحفلات الممتعة.
- غرفة التدريب - تدرب على المجموعات والإعدادات داخل غرفة التدريب! انظر إلى بيانات الإطار التفصيلية ، و Hitboxes ، و hurtboxes ، وصقل مهاراتك.

بالإضافة إلى: أفضل مشاهدة في فئتها ، وتسجيل المباراة وإعادة تشغيلها. عشرات الخرائط. وضع البطولة لاعب واحد. شجار الأسبوع على الإنترنت. الوضع التجريبي. الملايين من اللاعبين للتوفيق السريع. خوادم إقليمية للعب عبر الإنترنت منخفض الكمون. تحديثات متكررة. طن من الأحداث والبطولات الرياضية. دعم ممتاز للوحة المفاتيح وأجهزة التحكم. التاريخ الوظيفي ومكافآت التقدم الرائعة. مواسم مصنفة. الودية الودية. مرح ، مجاني للعب. وأكثر بكثير.

كيف نفعل اللعب الحر

ستكون Brawlhalla دائمًا مجانية 100 ٪ للعب ، بدون مزايا الدفع مقابل الربح ولا مشتريات داخل اللعبة تمنعك من الإثارة. لا يؤثر أي من المحتوى المتميز على طريقة اللعب.

يتغير دوران الأسطورة لثمانية شخصيات مجانية للعب كل أسبوع ، ويمكنك كسب الذهب لفتح.

تحميل APK النسخة 5.06 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Brawlhalla APK 5.06 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
153,232 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Brawlhalla 1519205 v5.06 لعبة Brawlhalla 1519206 v5.06 لعبة Brawlhalla 1519207 v5.06 لعبة Brawlhalla 1519208 v5.06 لعبة Brawlhalla 1519209 v5.06

eventالجديد في هذا الإصدار 5.06 :

Jaeyun ، أحدث أسطورة ، يجلب أحدث سلاح ، Greatsword ، إلى المعركة! Jaeyun هي الأسطورة الخمسين الجديدة وتنضم إلى القائمة بشكل دائم!

سيبدأ الموسم الجديد المصنف 17 في 15 يوليو بمكافآت مصنفة جديدة - رمز الكأس والجوهرة. يتضمن هذا التحديث أيضًا لفترة محدودة تعبير Solidarity for Campaign Zero! أخيرًا ، لقد أجرينا تمريرة توازن وتحسينات للعبة والمزيد. للقبض على أحدث أخبار ومحتوى Brawlhalla ، تحقق من brawlhalla.com.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left