تحميل تطبيق Survival Day Zero Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Survival Day Zero APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Survival Day Zero تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.1.13 المحدثة بتاريخ 2021-06-05 بحجم 742,2MB، هذه اللعبة من تطوير ONEMT ومتوافق مع هواتف Android PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات.

Survival: Day Zero هي لعبة زومبي بموضوع البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم وهي تتميز بميزات رائعة من تقمص الأدوار واستراتيجية الوقت الحقيقي. حيث تبدأ قصة اللعبة بمجموعة من الناجين يختبؤا في مأواهم وسط تداعيات تفشي الفيروسات والتدمير النووي. لقد مضى وقت الاختباء في المأوى، وحان وقت القتال من أجل البقاء على قيد الحياة...

الأمر متروك لك، ولذكائك، ولشجاعتك فيما إذا كان شعبك ينجو من هذا الكابوس. اجمع الموارد لإعادة بناء قاعدتك، ثم جند الأبطال وأنشئ تحالفًا لمواجهة مخلوقات الزومبي والغزاة!

قم بتنزيل اللعبة الآن، حيث ستستمتع بالمشاهد الواقعية لما بعد نهاية العالم، والعديد من الأبطال مستعدون لمساعدتك في قيادة القوات للقتال في المعارك المثيرة، ويمكنك بناء مركز القيادة حسب رغبتك وتجريب المغامرات الإستكشافية الفريدة من نوعها، وأيضاً ستلتقي بصاحبة الملهى الجميلة الساحرة التي أعدت لعبة بلاك جاك من أجلك!

استهدف المتحولين، وأنهي الرعب، وابقى على قيد الحياة في هذا العالم القاسي والمريع!

تجربة مشاهد نهاية العالم الواقعية

قمنا ببناء عالم فيه دمار للحضارة الإنسانية، حيث ستجرب المشاهد اليائسة والمقفرة المليئة بأنقاض وآثار الحضارة المكسورة، وندوب الحرب. وستتفاعل مع الناجين من الدمار، وستجرب الفوضى التي أعقبت الحرب وستصنع أعاجيب في هذه الأرض القاحلة.

معارك تقمص الأدوار المثيرة

في هذه الأرض البرية المفعمة بجو مرعب، ستتمكن من تجربة القتال الحقيقي والعنيف، حيث أنك ستقاتل كواحد من أبطالك ضد المتحولين المسلحين بمجموعة متنوعة من الأسلحة القوية. كل هجمة تقوم بها ستمنحك نقاط خبرة وستجعلك أقوى. قاتل وشق طريقك للقضاء على الزومبي!

بلاك جاك

بلاك جاك هو حدث خاص في الملهى، حيث ستلعب صاحبة الملهى الجميلة لعبة ورق مثيرة مع اللاعبين، وقد يحقق اللاعبون ربح كبير في اللعبة طالما أنهم لديهم ما يلزم، حتى انهم قد يفوزون بـ المفاجأة التي أعدتها صاحبة.

تحميل APK النسخة v2.1.13 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Survival Day Zero APK v2.1.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات update Mar 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,020 visibility 100 - 500 accessibility تفاعل المستخدمين