تحميل لعبة Workout Fitness Gym Tycoon- Fitness Workout Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Workout Fitness Gym Tycoon- Fitness Workout Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Workout Fitness Gym Tycoon Fitness Workout Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-25، هذه اللعبة من تطوير High School Game ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تجريب لياقة رياضة التاجر - ألعاب لياقة تجريب
كن مدير استوديو صالة الألعاب الرياضية للياقة البدنية وفقد الدهون في ألعاب محاكاة التمرين.
حان الوقت لتغيير شكل جسمك في صالة الألعاب الرياضية الافتراضية جنبًا إلى جنب مع مدير استوديو صالة اللياقة البدنية. ستفقد دهونك وتصبح عضليًا أو تحافظ على لياقتك في ألعاب التمارين الرياضية هذه. سوف تتناول طعامًا صحيًا لزيادة قدرتك على التحمل وتكون بطل استوديو اللياقة البدنية للتمارين الرياضية. لإثبات أنك مؤهل للحصول على رجل أعمال في صالة الألعاب الرياضية والقيام بتمارين الجيم. إذا كنت تريد أن تصبح قطبًا خاملاً في صالة الألعاب الرياضية وأن تصنع عضلات قوية للجسم في ألعاب التمارين الرياضية هذه. عليك أن تعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية الافتراضية لتصبح مدير استوديو لياقة بدنية مجنونًا وتحفز أيضًا الشخص البدين في هذه اللعبة الدهنية. استمتع بملعب اللياقة البدنية الخامل الخاص بك مع أنشطة الرجل القوي والقيام ببعض التمارين الرياضية مثل العضلة ذات الرأسين والعضلات ثلاثية الرؤوس والضغط والميل والانحدار والضغط على مقاعد البدلاء والجرش في لعبة محاكاة التمرين الحقيقية لاكتساب حجم عضلات جسمك وقول الدهون على المزيد

في Workout Fitness Gym Tycoon- Fitness Workout Games ، ستشتري بعض القبعات الرياضية والسراويل والأحذية من السوبر ماركت الخامل لممارسة الرياضة. في جهاز محاكاة قطب اللياقة البدنية في الصالة الرياضية ، قم بزيادة القدرة على التحمل في صالة الألعاب الرياضية الافتراضية عن طريق القيام ببعض الأنشطة المختلفة الصعبة مثل السباحة في حمام السباحة الافتراضي الخاص بك وكن قطب اللياقة البدنية في الصالة الرياضية. شارك في مسابقة الصالة الرياضية الخاصة بي مع زملائك البدينين الآخرين في لعبة محاكاة التمارين الرياضية هذه. سيفيد ذلك جسمك لأنه سيحافظ على نشاط عضلاتك وسيزيد حجم جسمك وداعًا للدهون في ألعاب التمارين الرياضية هذه. للقيام.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Workout Fitness Gym Tycoon- Fitness Workout Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية