تحميل The King Of Castle  Knights Fight Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق The King Of Castle Knights Fight APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق The King Of Castle Knights Fight تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-07 بحجم 55M، هذا التطبيق من تطوير AsGaming ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مملكة قلعة محارب الإمبراطورية مليئة بالرومان والمدافع للمحاربين في مواجهة تكتيكية داخل المدينة. اسحب المنجنيق الناري وانحني للهجوم على الأعداء في ساحة معركة Fort Knights Fight هذه لعبة حرب تعيدك بالزمن إلى الوراء وتجعلك تعيش من جديد المعارك الملحمية باستخدام المقاليع في سيناريو معاد. الهدف من اللعبة هو تدمير قلعة الحائط بالمنجنيق والقنابل البدائية.

King of Castle Knights Fight إنها فترة فاصلة لإدراك الهجوم القتالي المحاكي للمعركة الخيالية المرغوبة إلى الأبد مع لعبة إستراتيجية محاكاة المناوشات الإستراتيجية أنت Brave Knights Fight of the Castle! حارب من أجل الملك ، أظهر الشجاعة لتعكس موجات الأعداء العديدة! لست وحدك ، حلفاؤك المخلصون معك: فرسان القلعة الآخرون.


المملكة الأخيرة على قيد الحياة اخترعت هذه المشاجرة التكتيكية وهيكل معركة دقيقة تمامًا واستراتيجية هجوم على جدار برج لا تشوبه شائبة وحصار جدار القلعة. اصنع إستراتيجيتك الخاصة للتغلب على أعدائك. تتمتع الشخصيات بمهارات مختلفة حتى تتمكن من هزيمة عدوك بتكتيكات مختلفة. الفارس ، المبارز ، الرامي ، المنجنيق ، وأكثر من ذلك بكثير البطل مستعدون للقتال من أجلك.

فرسان القلعة يجدون مستويات لأدلة معقدة وأكثر تحديًا للاستيلاء على حصار القلعة في المستويات التدريجية. في هذا التحدي الأخير من لعبة المملكة ، سيتم زيادة التحدي حيث ستدخل المستويات المعقدة التقدمية. في كل مستوى ، ستكون مهمتك هي ملك القلعة وستزداد التعقيد.

قم بإعداد أسلحة لمحاكاة المعركة الكبرى بواسطة ألعاب ملك Castle Siege. إنها فترة زمنية لإدراك الهجوم القتالي لمحاكاة المعارك الخيالية المرغوبة إلى الأبد باستخدام هذه الاستراتيجية.

ستخلق لعبة ملك القلعة القاتلة اهتمامًا بإنفاق المزيد من الطاقة عليها. كما ستلعبها أنا متأكد من أنك ستستمتع أيضًا بدروع القلعة التي تستحوذ على القلعة

Castle Siege هي أيضا ممتعة جدا للعب مع صديقك أو أطفالك أو حتى زوجتك. مفهوم.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The King Of Castle Knights Fight APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية