تحميل لعبة Biba Playground Games Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Biba Playground Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Biba Playground Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-01 بحجم 123M، هذه اللعبة من تطوير Biba Ventures ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تقديم ألعاب ملعب بيبا! - مجموعة من الألعاب لتلعبها مع أطفالك في الملعب المحلي. مع هذا المزيج المثالي من اللعب الرقمي والبدني ، من المؤكد أن عائلتك ستتمتع برحلة لا تنسى في الملعب تجعل الأطفال يتحركون حقًا.

بصفتك والدين ، يعرف Biba أن تحقيق التوازن بين وقت الشاشة مع أطفالك يمكن أن يمثل تحديًا - فلماذا لا تدير تثبيت الشاشة على رأسه. تحوّل ألعابنا وقت الشاشة إلى وقت نشط ، مما يشجع على اللعب الاجتماعي والخيالي الذي يخرج الأطفال من الأريكة ويتحرك!

من Collectobots إلى Dino Dig ، تقدم كل لعبة من ألعاب Biba مغامرات تتمحور حول الخيال تهدف إلى تنشيط الأطفال بشكل طبيعي ، ومع هذه المجموعة من التجارب التفاعلية بالكامل ، يمكن للأطفال الانتقال من التظاهر بأنهم متسابقون في سباق الجائزة الكبرى ، إلى البحث عن عظام الديناصورات ، وجمع روبوتات صغيرة للأطفال للمشاركة في المرحلات التعاونية - كل ذلك أصبح ممكنًا من خلال قوة الجهاز في جيبك.

يتم تعيين جميع ألعاب Biba في ملعبك المحلي وتستخدم المعدات من حولك ؛ ما عليك سوى اختيار المعدات التي لديك في بداية اللعبة وأنت على استعداد للعب. في حين أن أفضل تجربة قد تكون في ملعب BIBA ، فقد تم تصميم ألعاب Biba لتكون قابلة للعب في أي ملعب حي.

ما هو ملعب بيبا؟ مع أكثر من 4 ملايين دقيقة من اللعب و 4500 ملعب في جميع أنحاء العالم (وتزايد!) ، تستغل ملاعب Biba تكنولوجيا الواقع المعزز الجديدة ببساطة عن طريق مسح علامات محددة معروضة في جميع أنحاء الملعب لفتح محتوى جديد ، وتنشيط الألعاب المصغرة وكشف الكنوز والإنجازات الممتعة عند المسح الضوئي.

الفوائد والمميزات

مساعدة وقت الشاشة التوازن
نحن نعلم أن موازنة وقت الشاشة يمكن أن تكون صعبة! لهذا السبب تسعى ألعاب Biba إلى استخدام الشاشات لإشراك الآباء والأطفال في التجارب الخارجية والنشطة في الملعب المحلي. لا يجلسون يحدقون في الشاشات ، في ألعاب Biba ، الأطفال هم الآلهة!

من السهل اللعب
ألعاب Biba بسيطة للعب ومصممة.

تحميل APK النسخة 5.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Biba Playground Games APK 5.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 5.2 :

Now With Dutch Language Support!