تحميل لعبة المصارع ارطغرل سيف القتال 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة المصارع ارطغرل سيف القتال 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المصارع ارطغرل سيف القتال 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-17 بحجم 76M، هذه اللعبة من تطوير Byte Box Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب لعب حرب الجيش القديم وألعاب المعارك مجانًا؟ عثمان ومحارب السيف ertugral للتاريخ مع مهارات القتال بالسيف العظيم الروماني Iron Blade هو بطل حرب حقيقي يقاتل بالنصل من أجل سلامة أمته مع الأعداء. التقط أسلحتك وقاتل مع أعدائك وقم بمعارك الحرب ضد المتمردين. بعد هزيمة الأعداء ، ستكون بطلاً محاربًا مصارعًا حقيقيًا. في لعبة القتال بالسيف التاريخية 2021 ، عليك هزيمة فارسك المحارب الملحمي باستخدام الحدة اللامتناهية لسيوفك.
هذه لعبة قتال بالسيف حيث يرتفع الأسطورة في العصور الوسطى لإطلاق العنان لقدرات النينجا. أنت مقاتل السيف الحقيقي الوحيد بمهارات النينجا. كن البطل الخارق مثل غازي عثمان في ألعاب القتال الحربي لإنقاذ أرضك من أباطرة الشر. أظهر للجميع أنك تستحق لقب فارس بطل محارب ، باستخدام مهاراتك مع السيوف ، ولكن ضع في اعتبارك - لديك أيضًا محاربون رائعون من عشيرتك وعشائر شجاعة أخرى. إنهم يعرفون عن قتالهم الكبير بالسيف وغيره من أسلحة القتال القتالية في العصور الوسطى.
لذا ، تسلل إلى داخل المدينة الحقيقية ، وابدأ هذه المعركة القديمة ، وحارب الحراس ، وانتصر في الحرب ، وكن بطلاً وأصبح Ninja Sword Fight مع محارب لعبة ertugrul gazi. توقف عن البحث عن ألعاب الحركة القتالية الملحمية والألعاب الممتعة لأن لعبة غازي المصارع هذه هي أفضل جنون في العصور الوسطى لسيف القتال.

اختر لاعبك وسلاحك:
جهز نوعًا مختلفًا من الأسلحة واللاعبين للقتال بأسلوبك الخاص. يعتبر قرار اختيار السلاح واللاعب المناسبين لمعركة معينة أمرًا مهمًا. تتكون لعبة Gazi warrior هذه من عدة مستويات لاختبار مهاراتك في القتال.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المصارع ارطغرل سيف القتال 2021 APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد