تحميل لعبة Stunt Tractor Driving Simulator Tractor Game 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Stunt Tractor Driving Simulator Tractor Game 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Stunt Tractor Driving Simulator Tractor Game 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-31 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Crea8iv Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جرار حيلة محاكي
هل سبق لك أن تقود جرارًا ثقيلًا أو تريد أن تصبح سائق جرار حقيقيًا إذا كانت الإجابة بنعم ، فبإمكانك باستخدام لعبة الجرارات المجانية هذه أن تأخذ مهاراتك في قيادة الجرارات الهندية إلى المستوى التالي لأنه في هذه اللعبة المجانية للجرارات يمكنك الاستمتاع بالأعمال المثيرة للجرارات المنحدرة والمنحدر الضخم المستحيل الأعمال المثيرة للجرار الهندي.
لعبة Tractor Stunt Simulator لجميع محبي ألعاب الزراعة للجرارات للقيادة هناك Desi Asian Tractor على مسارات تصميم مختلفة. يمكن لعشاق ألعاب محاكاة Village Tractor Driving أن يرفهوا عن أنفسهم بإثارة أداء الأعمال المثيرة والقيادة المستحيلة لنفس الجرار الهندي الذي يستخدمونه في زراعة عربة الجر وعملية الزراعة. إذا كنت مجنونًا بأداء الأعمال المثيرة للمركبات ، فستستمتع بلعبة Tractor simulator 2021 هذه في بيئتين مختلفتين من التحديات ، أحدهما يمكنك استدعاء الأعمال المثيرة المنحدرة في السماء والأخرى تقود جرارًا حقيقيًا عن طريق إزالة العوائق التي حددتها لعبة Tractor Game 202.
هناك شيء واحد واضح أن أداء الأعمال المثيرة للجرارات الثقيلة ليس بالمهمة السهلة حتى بالنسبة لسائقي نقل الجرارات الزراعية الخبراء لأنك بصفتك سائق Indian Tractor يتعين عليك أداء الأعمال المثيرة الصعبة للغاية والمستحيلة دون الاصطدام بالعقبات التي وضعتها لعبة الجرارات الحقيقية هذه.
تعتبر لعبة Impossible Stunt Tractor Driving أكثر تحديًا مقارنة بجميع ألعاب الحركات الضخمة الأخرى لأنك تقود عجلات كبيرة على سماء ضيقة تلامس مسارات مستحيلة. تمتلئ Free Tractor Driving Simulator بفكرة مغامرات جديدة لأداء الأعمال المثيرة المستحيلة مع الجرارات الثقيلة. العب وعزز تجربة سباقات الجرارات على المسارات المستحيلة. ستتمتع بتجربة قيادة Village Tractor على الطرق الموحلة ، ولكن مع لعبة Tractor Racing 2020 المحددة هذه ، تقدم طرقًا ضيقة المثيرة.
اركب على Real Tractor واختبر الأعمال المثيرة الواقعية المصممة بشكل صعب للغاية. تعني لعبة.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Stunt Tractor Driving Simulator Tractor Game 2021 APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 31 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

new offroad tractor stunt environment added
game play improved