تحميل Plane Pilot Flight Simulator Airplane Games 2019  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Plane Pilot Flight Simulator Airplane Games 2019 APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Plane Pilot Flight Simulator Airplane Games 2019 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-04-24 بحجم 66M، هذا التطبيق من تطوير Spark Game Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد لمغامرة محاكاة ألعاب الطائرة النهائية من خلال Airplane Pilot Flight Simulator Games 2019. Airplane Flight Pilot Simulator هي لعبة محاكاة طيران رائعة ستوضح لك كيفية الطيران بالطائرة مثل الطيار! تعلمك لعبة محاكاة طيار الطائرة الواقعية هذه كيفية قيادة طائرتك بأمان من الأرض إلى السماء والهبوط مرة أخرى على الأرض. ضع نفسك على مقعد الطيار والعب لعبة آلة الطيران الرائعة مجانًا. استمتع بمحاكاة مميزة تمامًا مع تجربة طيران أكثر واقعية! Plane Flying Simulator هي ألعاب محاكاة متقدمة للغاية تم تطويرها لمستخدمي Android و iOS مجانًا!

إذا كنت لاعبًا يستمتع بلعب محاكاة الملاحة مجانًا ، ومحاكاة الطائرة ، وألعاب محاكاة الطيران العلوي ، فأنت بحاجة إلى التحقق من ألعاب Airplane Pilot Flight Simulator 2019 الخاصة بنا. في ألعاب محاكاة الطائرة هذه ، يمكنك اللعب كطيار طائرة و تجربة كل الإثارة من هذه الألعاب الطائرة المثيرة.

استكشف مهام الطيران المثيرة أثناء لعب ألعاب محاكاة الطيار. تم تصميم لعبة Flying Real Airplane 3D simulator لتعزيز مهارات محاكاة الطيران بالطائرة. جرب ألعاب محاكاة الطيران التوربينية الأكثر إدمانًا لعام 2019 وتصبح طيار طيران محترف. انطلق في مهنة الطيار واختبر الطائرة المسيطرة والطائرة في Airplane Flight Simulator 3D. في لعبة Airplane Games 2019 هذه ، قم بتنمية مهاراتك في قيادة الطائرة وتصبح طيارًا محترفًا. ابدأ شغفك بالقيادة كطيار خبير خلال هذه الطائرة بألعاب جديدة 2019. عليك أن تتحمل مسؤولية قيادة الطائرة في مناخ وبيئات مختلفة. عليك أن تنمي انتباهك لتكون مستعدًا للتغلب على الرحلة. اجعل نفسك طيارًا محترفًا في لعبة Airplane Flight Simulator 2019.

توفر لعبة Airplane Pilot Flight Simulator Games 2019 رسومًا متحركة ممتازة ومناظر ثلاثية الأبعاد للسماء الزرقاء. تعمل هذه الرحلة المغامرة أيضًا على إعادة إنشاء الطقس الحقيقي بالإضافة إلى دورة النهار والليل ، مع سماء صافية وعواصف مطيرة مدارية ورعد وإضاءة واضطراب وغير ذلك الكثير. تحتوي ألعاب محاكاة الطيران هذه على.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Plane Pilot Flight Simulator Airplane Games 2019 APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور