تحميل لعبة Forest Clicker - 2021 new game offline  APK
sync_alt

تحميل لعبة Forest Clicker - 2021 new game offline APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Forest Clicker 2021 new game offline تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.6 المحدثة بتاريخ 2021-04-03، هذه اللعبة من تطوير Clicker Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب ألعاب محاكاة الخمول؟ جيل جديد من الألعاب الصعبة! هل تريد كسب المال من الحيوانات؟ هل تريد بناء إمبراطورية الفراء الخاصة بك مع موظفين فروي؟ تريد أن تشعر ما هو آر بي جي حاليا؟ لنبدأ في النقر! انقر! بناء! تطوير! استثمار! هذه طريقة ثورية لبناء إمبراطورية! إنه ممتع وبسيط ورائع! قم بالتنزيل الآن! كن قطبًا خاملاً - اكسب الملايين والمليارات والكنتيليونات ... بناء مناطق اقتصادية ، واستئجار الحيوانات الأليفة ، والحفاظ على محاكاة الزراعة! ألعاب الفرس لم تكن أبدا مضحكة ولطيفة! احصل على النقود وقم بترقية موظفيك! انقر وأتمتة مناطق عملك! إذا كنت بطل الفرس العظيم ، فيمكنك كسب المزيد بصفتك رجل أعمال! قم بإنشاء إمبراطورية المزارع الخاصة بك في الغابة! لماذا فورست كليكر؟ - فن الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة لطيف! أفضل محاكاة أسلوب كاريكاتير على الإطلاق! - سوف يساعدك غناء الطيور وأصوات الغابة الأخرى على الاسترخاء والاستمتاع بكسب المال! - يمكنك بناء أعمال الغابات على الإطلاق! - تنوع! العب كقائد نقر حقيقي. حاول وابحث عن مكان مناسب لعملك! - طريقة لعب بسيطة. لعبة سهلة التعلم ، ولكن من الصعب السيطرة عليها! - اسحب وانقر واضغط! - الألعاب الخاملة شائعة! انضم إلى المجتمع الكبير من المعجبين بهذا النوع! - الهيبة لفتح مواقع جديدة والحصول على المكسرات! - اكتشف جميع الألعاب المصغرة للحيوانات الأليفة! - هذا مزيج مضحك من ألعاب النقر وألعاب تقمص الأدوار! - هناك الكثير من الترقيات! - لقد صنعنا هذه اللعبة لأصحاب الرؤساء اليائسين وأبطال الفرس.

تحميل APK النسخة 1.4.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Forest Clicker - 2021 new game offline APK 1.4.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.6 :

Build own Forest with Jackpot and Squirrels!