تحميل لعبة Temple Teddy Bear Chaser Temple Spooky Final Run  APK
sync_alt

تحميل لعبة Temple Teddy Bear Chaser Temple Spooky Final Run APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Temple Teddy Bear Chaser Temple Spooky Final Run تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.01 المحدثة بتاريخ 2020-12-23، هذه اللعبة من تطوير Gaming Nation Studio GNS ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعبة Temple Teddy Bear Chaser ثلاثية الأبعاد من لعبة Run in Castle هي جيل جديد من لعبة Freddy التي لا نهاية لها للركض بعد Run in Castle. يبدو أنك تهرب من القلعة في القصة أعلاه ، لكن الحقيقة هي أنك دخلت في عالم موازٍ ؛ الفارق الوحيد هو أن أحدهما نهار والآخر ليل. هذه المرة عليك أن تستمر في الجري في هذا المعبد الغامض في الظلام وتصبح المعبد Teddy Bear Chaser ثلاثي الأبعاد للركض النهائي المخيف لاكتشاف المزيد من أسرار هذا المعبد.
بالطبع لا يمكنك عبور هذا المعبد بسهولة مع حارس التنين الرهيب ؛ عليك الجري بأسرع ما يمكن للهروب من مطاردة التنين!
كن متيقظًا في أي وقت مع هذه الفخاخ. اسحب لأعلى للقفز ، واسحب لأسفل للانزلاق ، واسحب لليسار أو لليمين لتغيير المسار ، وتجنب الاصطدام بالعقبات. هل يمكنك العثور على سيد هذا المبنى الرومانسكي القديم؟ جرب على الفور! استكشف مع تحديات غير متوقعة معبد روماني رائع وأهرامات بعيدة شبيهة بالسراب والشفق القطبي الذي يلوح في الأفق يجلبك إلى عالم سحري. لكن الخطر يكمن تحت السطح الجميل! المدافعون الذين يحملون السكاكين ، والحمم البركانية النابضة بالحياة ، وانهيار السطح ، وسقوط الصخور ، ومجموعة متنوعة من الفخاخ سوف يوقفون طريقك! من الذي يحدق بك في الظلام؟
ما فائدة كرة الطاقة؟ ما هو مخفي في باطن الأرض؟ إلى أين تقودك الممرات؟ تعال إلى حل هذه الألغاز بطاقة كاملة! ليس لديك خيار بمجرد دخولك إلى هذا المعبد ، فقط الركض يمكن أن يساعدك على الهروب من مطاردة التنين! كن حذرا! التنين قادم ولا يسقط في الفخاخ! ثرى لعبة PROPS تم القبض على الوحش أكثر من FUNS؟ ألا تستطيع تجاوز العقبات؟ تريد الحصول على المزيد من العملات المعدنية ودرجات أعلى؟ حاول استخدام هذه الدعائم اللعبة! يمكن لـ Magic Magnet إنشاء وهم من العملات المعدنية التي تتحرك من تلقاء نفسها إليك. يمكن للألعاب النارية أن تخلق وهمًا لتخويف البابون الطائر بعيدًا. يمكن أن يساعدك Monkey Favor على السفر بعيدًا وبسرعة. لوطي يمكن أن يجعلك.

تحميل APK النسخة 1.01 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Temple Teddy Bear Chaser Temple Spooky Final Run APK 1.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور