تحميل لعبة Ladybird Dolls Dressing For Girls  APK
sync_alt

تحميل لعبة Ladybird Dolls Dressing For Girls APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ladybird Dolls Dressing For Girls تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-19، هذه اللعبة من تطوير GameArtForKids ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دمى الدعسوقة هي حقًا فتيات المدارس الثانوية اللواتي يعشقن الأزياء العصرية والمظهر الرائع!
ساعد أصدقاء الدعسوقة على الاستعداد للحفلة! في لعبة ارتداء الملابس المجانية هذه للفتيات ، يمكنك إظهار معرفتك باتجاهات الموضة من خلال المزج الرائع بين عناصر خزانة الملابس الفردية مع بعضها البعض.
هذه هي لعبة تلبيس مثيرة جدا للاهتمام لجميع الفتيات! دمى الدعسوقة هي شخصيات فريدة تريد أن تكون أفضل صديق لك. لا يمكنك ارتداء الدعسوقة بشكل أنيق فحسب. وكذلك اختيار تسريحة الشعر والمكياج والاكسسوارات المناسبة لها. لجعل الصورة النهائية أصلية وجميلة وعصرية قدر الإمكان.
هذه لعبة تلبيس رائعة للفتيات! إليك مجموعة كبيرة من الفساتين والتنانير والقمصان والسراويل القصيرة والسراويل بالإضافة إلى القبعات والنظارات والحقائب وغيرها من الملحقات. أكملي مظهرك مع بوب أنيق ، تجعيد الشعر الأنيق ، ذيل حصان جميل ، جديلة أو كعكة ، واختاري لون الشعر والمكياج الذي يناسب دمية ليدي باغ - فتاتك. تلبيس وتزيين والمتعة!
اختر صورة أصلية لكل فتاة ، تدرب على ابتكار ملابس عصرية وأنيقة. العب مع أصدقائك ، واجمع النقاط واحصل على مكافآت لطيفة! ستحب بالتأكيد غرفة الملابس هذه.
هل تعتبر نفسك انيق؟ هل تعرف الصيحات والموضة؟ هل يمكنك جمع الإطلالات الرائعة في أي مناسبة؟ هل تحب تلبيس أسلوب اللعبة؟ إذن ستحب بالتأكيد غرفة الملابس هذه!
مجموعة متنوعة من تسريحات الشعر والمكياج الجميلة ، وعدد كبير من الملابس والأحذية والإكسسوارات الرائعة ، والآن - يمكنك إنشاء مظهر أنيق ورائع! Ladybird Beauty Studio هو ما تحتاجه فتيات الموضة. هذه لعبة تلبيس مثيرة للاهتمام للفتيات ، حيث يوجد العديد من العارضات الجميلات - Ladybug ، اللواتي يحتاجن إلى اختيار صورة لأحداث مختلفة: حفلة موسيقية ، نزهة مع الأصدقاء ، موعد ، حفلة ، حفلة موسيقية مفضلة لديهن. فرقة وحتى خروج ساحر على السجادة الحمراء! أظهر إبداعك وتفكيرك الإبداعي في غرفة الملابس .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ladybird Dolls Dressing For Girls APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Release