تحميل لعبة Virtual Naughty School Boy High School Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Naughty School Boy High School Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Naughty School Boy High School Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2021-01-22 بحجم 58M، هذه اللعبة من تطوير Gamerang ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن سوبر بوي وعيش حياة Virtual Naughty School Boy: High School Simulator في ألعاب المدرسة الثانوية هذه. هذه اللعبة على وشك أن تكون طالبًا شقيًا يبحث دائمًا عن سعادته من خلال خلق مشاكل للطلاب الآخرين في محاكاة المدرسة الثانوية هذه. نظرًا لأن الجميع يفسدون غرورك ، فكن تلميذًا شقيًا وقم ببعض الأعمال الشقية وخلق مشاكل للطلاب الآخرين في قصة المدرسة الثانوية. في هذه الألعاب المدرسية ، ابدأ يومك بالذهاب إلى المدرسة في الحافلة والقيام ببعض الأعمال الشقية عن طريق حجز مقعد لطالب آخر.
أفضل الألعاب المدرسية لمحاكاة البنات حيث تتمثل إحدى مهامك في مغازلة فتيات عشوائيات . هناك العديد من المهام الأخرى التي يجب أداؤها في Virtual Naughty School Boy: High School Simulator حيث يتعين عليك انتزاع المواد الغذائية من الطلاب الآخرين. في مدرس المدرسة هذا ، تلتقط ألعاب المحاكاة طلاء الرش وترسم جدران المدرسة. ولكن عليك توخي الحذر حيث يمكن أن يلقى القبض عليك رجل أمن وكاميرات CCTV أيضًا. إذا تم القبض عليك ، يمكنك الحصول على عقوبة في هذه المدرسة الافتراضية لمحاكاة مدرس المدرسة الثانوية أو سيتم طردك من المدرسة. اذهب داخل المقصف واشتر بعض الطعام لنفسك لأنك تشعر بالجوع في لعبة محاكاة المعلم هذه دون اتصال بالإنترنت. ولكن عند دفع المال لمالك المقصف بالمدرسة ، يمكنك الهروب من هناك. في هذه الأثناء ، اذهب إلى داخل الفصل وسترى أن حقيبتك المدرسية غير موجودة في ألعاب مدرس المدرسة. لذلك عليك الخروج والعثور على الحقيبة المدرسية في جميع أنحاء المدرسة في ألعاب محاكاة المعلم للفتيات. ادخل معمل الكمبيوتر وغيظ الطلاب هناك. كطالب يتشاجر معك بشكل خاص وعليك أن تعلمه درسًا عن طريق سحب كرسيه لأنه مستعد للجلوس عليه وتركه في محاكاة المدرسة الثانوية 2020 . أفضل الألعاب المدرسية للأطفال والشعوب من جميع الأعمار والتي تتمثل مهمة واحدة فيها في إثارة استفزاز مدرس مدرستك في الفصل من خلال رمي الكرات الورقية عليه في محاكاة الألعاب.

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Naughty School Boy High School Simulator APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد