تحميل لعبة صعود البقاء على قيد الحياة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة صعود البقاء على قيد الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة صعود البقاء على قيد الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-25 بحجم 93,3MB، هذه اللعبة من تطوير Gamerz Overflow ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ضربة برافو النجاة على الزومبي ، أوقف خلايا نهاية العالم في لعبة الرماية هذه!. ليس لديك وقت للفريسة! الآن عليك فقط أن تبدأ اليوم بحرب البقاء على قيد الحياة ضد كارثة أزمة فيروس الطاعون. حان الوقت لإنهاء عصر نهاية العالم الميت! قم بترقية رجل واحد لوقف الحرب التي لا نهاية لها مع إمبراطورية جيش الزومبي. الملجأ ينضم إليه. لقد أصبحوا جنود النخبة من صائدي الزومبي. هدفهم الرئيسي هو مهاجمة مكان أصول الزومبي وتدمير عدوى خلايا الحصن. حرر المدينة والدولة وجميع أنحاء الأرض واحدًا تلو الآخر. بناء مأوى على حدود العقيدة المظلمة بعد قتال فجر الرعب المميت.

تحاول الشركة المجهولة تجربة فيروس z غير معروف. أيضًا ، غزوهم الضخم الناجح هو خلايا نهاية العالم لفيروس z ، ومن أين نشأت قدرة الزومبي الجديدة. تنتشر عدوى فيروس zed القاتلة في جميع أنحاء العالم. إذا تم عض الزومبي وملاقط شخص ما وكانوا على قيد الحياة ، فقد تحولوا إلى كائنات زومبي. عندما يموت شخص ما بسبب هجوم الزومبي الجائع ويتحولون إلى زومبي.

أنت الشخص الأسطوري الذي كان محاربًا للبقاء وأعلن لأول مرة تمرد التطور لتغيير الأرض. ستحاول البقاء على قيد الحياة ورفع ذراعيك لقتل وحوش الإحساس المصابة بالمشي. قم بترقية أسلحتك للحصول على قدرة جديدة على صيد جيش الزومبي. نقطة ضعفهم هي عقولهم. لذلك ستحاول تعلم مطلق النار الزومبي الحاد وتحتاج إلى تأكيد إصابة الرأس. الجزء الأكثر أهمية هو الحاجة إلى تجربة الحياة في فوضى إطلاق النار على الزومبي الحيوي.

صعود البقاء على قيد الحياة: بدأت ألعاب الزومبي بحرب مطلق النار في الثانية وحرب إطلاق النار في الثانية وحبكة قصة ألعاب الرماية. تم تصميم لعبة البقاء على قيد الحياة لدينا بناءً على موضوع لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد. يحتوي كل مشهد على كمين ظل قاتل برافو من النخبة بطلقة لقتل بيئة الإثارة. إنها لعبة مهمة قاتلة الزومبي الأكثر إدمانًا بالبنادق وكل خطوة مليئة بشجار الكمائن الخبير النهائي. في ألعاب محاكاة مغامرة البقاء على قيد الحياة دون اتصال بالإنترنت هذه ، تتمثل المهمة الرئيسية في قتل جميع أعداء الموت المصابين وتدمير جميع خلايا نهاية العالم. كان هناك الكثير من نعيم التحدي المختلف و 12 نوعًا مختلفًا من وحوش القدرة. لا تنس ترقية أسلحتك في متجر الأسلحة لقتل وحوش القوة الجديدة.

ميزاتنا:
- رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع تجربة واقعية!
- تحكم حريري لسهولة اللعب
- مؤثرات صوتية على نحو سلس.
- قصة انتشار العدوى في نهاية العالم جذابة!
- نوع مختلف من الجنون مهمة بقاء فرقة الكوماندوز ؛
- تأثير بيئات هجوم الزومبي الملحمية الخطيرة!
- عمليات لعبة عمليات إطلاق النار على غطاء المعركة القوية ؛
- الخبرة القتالية القاتلة الخبراء في نهاية المطاف!
- متجر الأسلحة لدينا يحتوي على بنادق ومدافع رشاشة و AKM وغيرها الكثير ؛
- اكسب المال والنقاط من كل مهمة واستخدمها بحكمة لترقية الأسلحة!

هل أنت مستعد للانتفاضة الميتة وإطلاق النار لعبة حرب حاليا؟ هل تمكنت من اتخاذ قرار حيا أو ميتا في حرب نهاية العالم هذه المعدية؟ انضم إلى معركة المجد للتحرر من التعتيم الشرير للحضارة وأمسك بإصبعك على زناد البندقية واسقط الهدف. لا تشعر بالملل في صعودنا لألعاب الزومبي للبقاء على قيد الحياة. قم بالتنزيل الآن وابدأ في الاستمتاع بتكتيكات بقاء الزومبي الفريدة الجديدة مع لعبة إطلاق النار في المعركة!.

لعبة صعود السلم لعبة صعود الجبل لعبة صعود السلاطين لعبة صعود الممالك لعبه صعود الجبال لعبه صعود
لعبة صعود التل لعبة صعود الفراعنة تحميل لعبة صعود السلاطين .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة صعود البقاء على قيد الحياة APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 31 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26,693 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور