تحميل لعبة Village Tractor Driving Simulator Farming Games 3d  APK
sync_alt

تحميل لعبة Village Tractor Driving Simulator Farming Games 3d APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Village Tractor Driving Simulator Farming Games 3d تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-03-01، هذه اللعبة من تطوير Games Pack ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعتمد Modern Village Farming في الغالب على الجرارات الثقيلة ، وقد تم تصميم لعبة قيادة الجرارات المجانية هذه لتوفير الإثارة الحقيقية وتجربة ممتعة لمحرك الجرارات الهندي المعروف أيضًا باسم Desi Tractor و Asian Tractor في القرى. لذلك أنت مرحب بك بحرارة من خلال لعبة محاكاة قيادة جرار القرية هذه لممارسة القيادة الحقيقية على Indian Desi Tractor. سيصبح Cargo Tractor القيادة في بيئة القرية المفتوحة بمثابة حلم يتحول إلى تجربة حقيقية من متعة القيادة الحقيقية غير المحدودة. لعبة Tractor Simulator Farming ليست فكرة جديدة ولكن كيف تتحدى هذه اللعبة المجانية سائق عربة الجرار الحقيقي بمساراتها الضيقة لقرية الطرق الوعرة والجرارات الهندية المتعددة ، فقد أصبحت أفضل لعبة محاكاة حقيقية للجرارات يمكن أيضًا تسمية لعبة الجرارات المجانية بلعبة Tractor wale وهي أفضل مزيج من بيئة القرية والجرارات الزراعية الثقيلة. توفر لعبة New Farming Tractor Simulator فرصة حقيقية للعيش في دور سائق جرار في القرية مع أفضل لعبة مجانية لتعليم قيادة الجرارات.
القيادة الحديثة للجرار نحو الموقع المخصص ، ستستمتع ببيئة Desi جنبًا إلى جنب مع طرق مسارك مثل المحاصيل المرتفعة في الحقول ، تتحرك الماشية على الطرق وقيادة الجرارات الموحلة والمزيد من الأشياء التي تنتظرها لعبة Desi Tractor الهندية. لعبة الجرارات الهندية هي اللعبة الزراعية الأكثر إغراءً على الإطلاق ؛ إنه أحد محاكي زراعة البضائع ، حيث يتيح لك تجربة الحياة الريفية مع لمسة. لديك مجموعة من المهام لإكمالها مع مجموعة مختارة من الجرارات كعربات للاختيار من بينها.

ستشرك لعبة 3D Farming جميع سائقي النقل سواء كنت سائق عربة جرار على الطرق الوعرة أو تحب قيادة 3D Truck ، ستستمتع بهذه اللعبة المجانية.
لعبة القرية المليئة بالجرارات الهندية والديكورات المحيطة تجعل لعبة قيادة الجرارات المجانية هذه أكثر خصوصية حتى بالنسبة لسائقي عربة ترولي فيليج تراكتور. تم إنجاز البيئة الطبيعية والجو الخاص بلعبة الزراعة بشكل.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Village Tractor Driving Simulator Farming Games 3d APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

Control Updated