تحميل لعبة JF17 Thunder Airstrike fighter jet games  APK
sync_alt

تحميل لعبة JF17 Thunder Airstrike fighter jet games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة JF17 Thunder Airstrike fighter jet games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2021-03-04، هذه اللعبة من تطوير hadiz studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب لعب الألعاب النفاثة؟ العب JF17 Thunder Airstrike: ألعاب طائرة مقاتلة مصممة خصيصًا لمحبي الطائرات ويريدون أن يكونوا طيارين مقاتلين في حياتهم. حان الوقت لتحليق طائرات جديدة وحديثة مثل JF17 و F16 و Mirage و F7PG التي يتم تضمينها في أسطول وأسراب القوات الجوية الباكستانية. جرب جميع الطائرات الأسرع في ألعاب القوات الجوية المثيرة والمدمنة هذه. تتضمن هذه اللعبة قتالًا واقعيًا لطائرات مقاتلة ومعركة ضد طائرات الأعداء مثل Mig21 و SU30 و Tejas و Dassault rafale. لأن العدو يريد الهجوم على أراضيك وعليك إثبات نفسك كوصي في السماء. حيث تستخدم طائرات الأعداء هبوط حاملة الطائرات حيث يجهزون أنفسهم ويستعدون للهجوم على أراضيك في هذه اللعبة الباكستانية. يجب عليك حماية المدينة وأرضك المسالمة من الغارات الجوية للعدو ، واستخدام صواريخك لإسقاط طائرات الأعداء كمقاتل باك.
هذه الضربة الجوية JF17 Thunder: ألعاب الطائرات المقاتلة لها تضاريس جبلية والمحيطات تحلق طائرة مقاتلة تحتاج إلى تركيز كبير لأداء مهمة سلاح الجو. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من مناطق القتال ويجب عليك استخدام آلة JF17 Thunder الخاصة بك لإسقاط جميع الطائرات التي تنتهك مجالك الجوي ويجب أن تكون طيارًا فخورًا لـ PAF. JF17 Thunder Airstrike: ألعاب الطائرات المقاتلة هي الطائرة الوحيدة على الإنترنت المصممة حصريًا كمقاتلة الرعد. في هذه اللعبة ، عليك وضع استراتيجية وتحديد أهدافك لإنجاز مهمة الضربة الجراحية الخاصة بك لأن هذه لعبة صعبة للغاية على الإطلاق. كعدو يقوم بضربة جراحية على أرضك وليس لديك أي خيار آخر غير الانتقام في هذه الحرب الرعدية. خطط للهجوم على أصول العدو لتحذيرهم في هذه الحرب الرعدية. قم بإعداد حزمة تضم الطائرات الحديثة للقوات الجوية الباكستانية مثل JF17 Thunder و F16 قمرة القيادة و SAAB 2000. قم بالرد على هجمات العدو في قتال الكلاب والتسلل إلى أراضيهم باستخدام الطائرة المقاتلة المتوفرة في حربنا الحديثة. تعلم كيفية مهاجمة طائرات العدو بدقة من .

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة JF17 Thunder Airstrike fighter jet games APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية