تحميل لعبة Flying Honey Bee Adventure - Free Running Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying Honey Bee Adventure - Free Running Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying Honey Bee Adventure Free Running Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-02-08 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Stag Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعبة Flying Honey Bee Adventure Running هي لعبة ركض لا نهاية لها لمحبي نحل العسل وألعاب الجري الممتعة ثلاثية الأبعاد. قابل عداء نحل طائر جميل واركب في حديقة غابة الزهرة الخيالية. قم بالركض والطيران وتجنب العقبات لمساعدة نحلة صغيرة على الجري بسرعة والجري فوق شجيرات الأشجار في ألعاب الجري المجانية لمحبي النحل.
هل سبق لك أن شعرت بالفضول بشأن ألعاب مغامرات نحل العسل الطائر؟ رحلة النحل ومغامراتهم اليومية؟ كيف يصنعون العسل بجمع الرحيق من الأزهار؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة على ألعاب المغامرات العداء للنحل الطائر 2021. في لعبة مغامرة أرض العسل ، ستواجه العديد من العقبات والعقبات في طريقك. لجعل البقاء على قيد الحياة ممكنًا ، قم بجمع الزهور في طريقك ، اختر قوة العسل مثل الفراغ ودرع العسل لتطير أعلى وتحميك من مغامرة عقبة الغابة. كونك نحلة جارية ، اجمع المزيد من الزهور وابدأ مصنع العسل لإنتاج المزيد من العسل.
من السهل جدًا التحكم والركض والطيران بأسرع ما يمكن ، الاندفاع في لعبة تشغيل مغامرة نحل الغابة. احرص على تجنب الأشجار ، واجمع المزيد والمزيد من زهور نحل العسل واشتري المزيد من برطمانات العسل. هناك العديد من نحل العسل الطائر للاختيار من بينها ، والزهور ، ودرع العسل ، والزجاجات السريعة والعسل. كل عداء نحل له أسلوب فريد. اصطحب نحلة العسل التي تحبها للحصول على المزيد من الزهور لألعاب تشغيل مغامرة مصنع النحل.
لعبة عداء النحل هذه مختلفة تمامًا عن مصنع النحل وألعاب تربية النحل الخاملة. هنا سوف تحصل على التجربة الحقيقية للعبة نحل الغابة. دعونا نبدأ رحلة لعبة تشغيل النحل.
☃ اصنع وابني واكتشف عالم النحل اللامتناهي ☃
الوقت مناسب لك لمقابلة النحل الطائر الذي يسعى بشدة للحصول على مساعدتك. لا تتردد فقط ادخل مغامرة تشغيل مصنع النحل الأكثر جنونًا وصنع العسل الخاص بك. تنقل النحلة الطائرة أثناء طيرانها وتأكد من عدم اصطدامها بالأشجار والشجيرات والفطر. أثناء وجودك في الهواء .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flying Honey Bee Adventure - Free Running Game APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية