تحميل لعبة Frontier Base  Shooter Game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Frontier Base Shooter Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Frontier Base Shooter Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-03 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير Komiker Media ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتنزيل أفضل لعبة مطلق النار الخيال العلمي المحمول الآن!

قصة

في عام 1984 ، عندما استأنفت وكالة ناسا ملاحظاتها في الفضاء ، ظهر فجأة جسم غير معروف على رادارها. هذا الكائن يقترب بسرعة كبيرة ويقع بجوار بلدة. تذهب حكومة الولايات المتحدة على الفور إلى مكان وقوع الحادث ، ويتضح أن الجسم المتساقط هو سفينة ، وعند النظر إلى السفينة ، تم العثور على جميع أشكال الحياة فيها ميتة ، ولكن هناك مصدر للطاقة داخل السفينة. هذا مورد كبير بما يكفي للعالم كله. لكن ليس لديهم أي فكرة عن كيفية التحكم في تلك القوة. بعد فحص السفينة ، وجد أنها تأتي من مكان ما خارج مجرتنا. ثم تتحد جميع القوى العالمية للعثور على مصدرها ، ويتم إطلاق مشروع Frontier Base. تم بناء سفينة كبيرة بطول 1.5 كيلومتر للخروج من مجرتنا. تم إنشاء فريق من 666 شخصًا في هذه السفينة ، يتألف من علماء مدربين خصيصًا ورواد فضاء وجنود. قبطان السفينة ، ديونيسوس ، هو قائد سابق للقوات الخاصة. في عام 2038 ، اكتملت السفينة وبعد أن تم تجهيز كل شيء ، تنطلق القاعدة مدى الحياة. بعد سبع سنوات من الرحلة ، تمكنت القاعدة من الخروج من مجرتنا. لكن بعد مغادرة المجرة ، يواجه طاقم قاعدة الحدود شيئًا غير متوقع. تحتاج بعض الدول إلى مزيد من القوة ، لذلك يحاولون تفجير السفينة ، وتندلع الحرب الأهلية داخل السفينة. ينتشر بالصدفة مادة تسمى NR28 داخل السفينة وتحول الأشخاص العراة داخل السفينة إلى وحوش. بعد أن يصبح كل شيء في **** ، يتم حفر ثقب أسود ضخم أمام القاعدة ويسحب السفينة بأكملها. ثم ينهار الوقت وتُحاصر القاعدة في العدم. بعد هذه الحادثة ، مر يومًا داخل السفينة مرارًا وتكرارًا ، ويبقى الكابتن ديونيسوس وحيدًا في هذه الفوضى ويسعى لإيجاد طرق للخروج من هذا الموقف ...

اللعب

أنت تتحكم في جيش مكلف بحماية القاعدة الحدودية في الفضاء من الفيروس. الوقت يتكرر باستمرار ، فأنت دائمًا تواجه نفس اليوم أكثر صعوبة.

الميزات

قصة فريدة
هيكل مهام غير محدود قائم.

تحميل APK النسخة 3.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Frontier Base Shooter Game APK 3.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد