تحميل لعبة Shop smash master 3D slice fruits destroy stuff  APK
sync_alt

تحميل لعبة Shop smash master 3D slice fruits destroy stuff APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Shop smash master 3D slice fruits destroy stuff تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9 المحدثة بتاريخ 2021-01-08 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Miniralix ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حبكة اللعبة
استخدم القوة الفائقة لمكافحة الإجهاد إلى أقصى حد. ننسى قشر الخضار. وقشر الفاكهة! تخيل وجود متجر SMM حيث يمكنك كسر الأشياء وطرد كل شيء من على الرفوف. اعصري عصير الفاكهة. قم بإخراج الحمض من الأرفف وبالطبع عصير الرش. استمتع بتحطيم الأجهزة المنزلية إلى شرائح ، وتقطيع الصابون إلى شرائح وأي شيء تريده يمكنك تحطيمه! للقيام بذلك ، استخدم مجموعة كبيرة من الأسلحة في اللعبة. يمكنك تأرجح الكاتانا أو سكين المطبخ مثل النينجا الخارق لتقطيع الأشياء إلى قطع. تخيل نفسك كرجل عصابات بقوة اللكم الفائقة وخفاش لتدمير صندوق بوم وتحويل الطماطم إلى عصير في النافذة. يمكنك أن تتخيل نفسك كطاهٍ وتضغط على تلك الخضار والفواكه للتقطيع الذي تريده. اللعب السريع يجلب لك الهدايا والمكافآت ، والتمتع بمستويات أو أسلحة فريدة.

مميزات العبه
ضد الإجهاد في لعبة لا نهاية لها من إنشاء العناصر التي اخترتها والاستمتاع بالقوة الخارقة لللكمة إلى أقصى حد. اشعر وكأنك في متجر SMM كنينجا سوبر في أرض الفواكه أو مدينة الإلكترونيات حيث يمكنك تقطيع كل شيء. قشر الخضار. وقشر الثمار شيء من الماضي! جميع المنتجات لرش العصير. والضغط على عصير الفاكهة سيعطي فرصة كبيرة لسلاح أقوى. رش الجدران وقطع الصابون إلى شرائح ثم اعصر الرغوة من العلب في قسم الكيماويات المنزلية. كمزحة بكل قوة ، مثل رجل العصابات ، خذ ساقًا من الطاولة وكسر كل شيء. اكسر المنبه إلى قطع أو اسكب حامضًا على الأرض. اسقط أكوام سبائك الذهب أو التفاح أو العنب بمجرفة. يعد استخدام عصا فراغ لإسقاط لفائف مناديل الحمام أمرًا ممتعًا للغاية ، وفي اللعب السريع سيوفر المزيد من المرح والاستمتاع بالهدايا والمكافآت.

عملية اللعبة
في البداية ، ستقوم بضرب الأشياء والطعام ، وعدم تقطيعها إلى قطع بسبب نقص الأسلحة ، ولكن يمكنك كسر ما سقط على الأرض. لكن اللعب السريع يجلب لك الكثير من الإعجابات والهدايا والمكافآت ، وسبائك الذهب فيها. ستظهر قوة.

تحميل APK النسخة 0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Shop smash master 3D slice fruits destroy stuff APK 0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 0.9 :

Optimization of the effects.
Added more juicy effects.
Fixed bugs with ads.
Now there will be even less freezes