تحميل لعبة Battle Of Bullet War Action Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Battle Of Bullet War Action APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Battle Of Bullet War Action تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2022-06-17 بحجم 176,2MB، هذه اللعبة من تطوير Offline Gaming Hub ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

خط قصة مليء بالتحديات حيث تقرر نهاية ساحة المعركة الحديثة مع أفضل لعبة إطلاق نار في الثانية بدون اتصال بالإنترنت. قيادة المقاومة وقيادة قوة النخبة وتصبح جندي حرب مخضرم حقيقي. حارب كما في حرب العالم الحقيقي واقتل جميع الأعداء الأحياء من أجل البقاء. في ألعاب الحركة غير المتصلة بالإنترنت هذه ، تذكر العميل ، لديك خياران مباشر أو موت ، أظهر غضبك من الحرب أو تموت المنطقة!

BATTLE OF BULLET: War Action zone هي لعبة حرب مطلق النار من أجل البقاء على قيد الحياة. أنت تلعب كجزء من القوة الخاصة في ساحة المعركة لإنهاء الضربة الحربية الحديثة. كونك قاتلًا صامتًا يتمتع بتجربة قناص مقنعة ، فقتل الأعداء من جميع الجوانب في الحرب الحديثة. سوف تكون بطل الحرب العالمية الذي سيقود الجندي الحربي عبر المدن المدمرة والغابات والصحاري والمناطق التي استولى عليها العدو بحركة كوماندوز كاملة. اختر أسلحتك المفضلة من ترسانة غير محدودة وقم بتخصيصها ورفع المستوى لتتباهى بمهاراتك!

ميزات معركة الرصاص:

أفضل لعبة على الإطلاق:
تجربة رائعة لإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع الإذن الكامل للذهاب إلى أي مكان ، اختبئ ، اختبئ في الخندق والشجيرات لتجنب قتلة القناصة ، وكلاء مكافحة الإرهاب والتجسس. بيئة مذهلة لجذب العين مع لعبة جديدة تمامًا لأفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تقع في الصحاري المدمرة والمدن المحاصرة وغابات الرعب وما إلى ذلك. بيئة خارجية وداخلية مذهلة مع تغيرات في الوقت والطقس. رسومات عالية للجوال أفضل لعبة إطلاق النار fps.

وضع لاعب واحد:
لا تريد أن تلعب على الإنترنت؟ لا داعي للقلق ، يمكنك الاستمتاع بدعوة عميقة لقصة ساحة المعركة مع أفضل تجربة إطلاق نار في الثانية في لعبة Battle Of Bullet War Action رقم 1. مؤثرات صوتية رائعة ورسومات عالية الدقة مذهلة وأداء نائب جيد في أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول للهاتف المحمول.

ضوابط قوية للغاية:
تحكم حديث يمنحك شعورًا غامرًا ، ما.

لعبة battlefield 1 لعبة battle of warships مهكرة لعبة battleship لعبة battle prime لعبة battlefield 4 لعبة battlefield 2042
لعبة battlefield 3 لعبة battle لعبة battlefield v .

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Battle Of Bullet War Action APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 02 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,929 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور