تحميل لعبة Shepherd Dog Simulator 3D-Offline Wild Animal Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Shepherd Dog Simulator 3D-Offline Wild Animal Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Shepherd Dog Simulator 3D Offline Wild Animal Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-04-11 بحجم 77M، هذه اللعبة من تطوير Panorama Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت شخص مزرعة أو تعيش في بلد الأغنام والماعز ، العب الراعي في محاكاة كلب الراعي هذا؟ أنت تعرف كيف يتم التحكم في قطعان الأغنام ، واستخدام الكلب للتحكم في القطعان أمر سهل للغاية ، استخدم كلب الراعي هذا للحماية. رعاية القطعان وحراستها. جعلت حراسة الأغنام سهلة. أبقِ الأغنام في منطقة آمنة وبالقرب من مزرعة الماشية الخاصة بك. لا تدعهم يبتعدون ، الذئب هناك يراقبهم ليأكلوا. من السهل جدًا تعلم محاكي الرعي مع الكلاب كيف يتعامل الناس في بلد الأغنام مع كلابهم الجميلة.
يحب كل لاعب لعبة دائمًا ألعاب محاكاة الكلاب لأن محاكيات عائلة الكلاب أو ألعاب الكلاب الحقيقية ممتعة. يقدم Panorama Studio لعبة جديدة لمحاكاة كلب الراعي مع العديد من مهام بقاء الكلاب ومصارعة الكلاب. سيوفر لك مزيج ألعاب الكلاب هذا كلب الراعي الألماني المدرّب لذلك لن تكون هناك مهام تدريب للكلاب. ما عليك سوى لعب لعبة الكلاب الجديدة هذه مجانًا والاستمتاع بمغامرة لعبة الكلاب بأخلاق صادقة مع لعبة قتال كلب الراعي الألماني.

لم تكن ألعاب هجوم الكلاب مثيرة أبدًا مثل ألعاب قتال الحيوانات البرية. عليك حماية سيدك والامتثال لتعليمات سيدك في ألعاب عائلة الكلاب. يجب أن تكون قد لعبت ألعاب قتال الكلاب مقابل الكلاب ولكن في لعبة مصارعة الكلاب هذه ، عليك أن تقاتل مع الذئب ، والعديد من الحيوانات البرية مع ألعاب الكلاب لدينا مجانًا بدون شبكة wifi. لن يخيب ظنك جهاز محاكاة بقاء الكلب هذا أبدًا لأنه درب كلاب الراعي الألمانية ولعبة محاكاة الراعي دائمًا ممتعة. حياة كلب الراعي لها العديد من المهام لأداء ألعاب صيد الكلاب.

دعونا نناقش بعض طرق اللعب مع لاعبك! هذا الكلب الراعي غير المتصل بالإنترنت ليس لديه مهام محاكاة عائلة كلب عادية. ببساطة عليك أن تعتني بالأغنام والمزارع والحقول. رعي الأبقار وحارب الذئب لأن الذئب الغاضب يريد أن يأكل الخراف. أعتقد أنه لا يمكنك الاستمتاع بمهام معركة الكلاب هذه في ألعاب sim لعائلة.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Shepherd Dog Simulator 3D-Offline Wild Animal Game APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب