تحميل لعبة Air Combat Fighter Jet Games Airplane Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Air Combat Fighter Jet Games Airplane Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Air Combat Fighter Jet Games Airplane Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v.10 المحدثة بتاريخ 2021-09-06 بحجم 91M، هذه اللعبة من تطوير Octek pvt ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ألعاب القتال الجوي النفاث: محاكي الطائرة

احصل على استعداد للعمل المذهل الحقيقي أثناء لعب لعبة محاكاة الطائرات المقاتلة هذه. على عكس ألعاب الطائرات المقاتلة الأخرى ، تم تصميم Air Combat Fighter Jet Games: Airplane Simulator خصيصًا باستخدام رسومات الأجرة الجوية لمنحك تجربة واقعية لمحاكاة الطيران بالطائرات. تطير بالطائرات النفاثة الحديثة ، ودمر المقاتلات النفاثة للعدو الخطير واحصل على اندفاع الأدرينالين الذي تتوق إليه لعبة طائرة حرب السماء هي تحد حقيقي لتصبح الآس الطائر! تتصرف مثل الطيارين المحترفين ؛ تدريب لعبة محاكاة الطائرة هذه ليس بالأمر السهل. درب نفسك على القتال ضد موجات مقاتلات العدو النفاثة في لعبة Dog Fight. أقلع من حاملة الطائرات لمقابلة سرب من طائرات العمليات الخاصة في السماء ، والانخراط في حرب جماعية وفردية.

لم تكن ألعاب Fighter Jet تفاعلية أبدًا ، وتطير إلى المجهول وتتنافس مع المقاتلات النفاثة للعدو في ألعاب حرب القوات الجوية. إتقان فن ألعاب القتال النفاث وألعاب الطائرات المقاتلة لشحذ حواسك ومهارات الطيران في قتال الكلاب. قم بمناورات بهلوانية مذهلة ، واجعل العدو في مرمى البصر واضغط على الزناد لإسقاطه. حان وقت الإقلاع وتصبح أفضل طيار مقاتل في ألعاب الطائرات. انشر قائد أجنحتك الفولاذية وانضم إلى القتال! تحتوي هذه اللعبة على العديد من المهام التدريبية والحربية لألعاب الطائرات المقاتلة. أصبحت ألعاب القتال أكثر إثارة من خلال اللعب التفاعلي ومهام الحرب الملحمية. كن بطلاً في لعبة Dog Fight ، حيث ستواجه مقاتلة نفاثة أقوى من أي وقت مضى: محاكي الطائرة هذا هو ألعاب غير متصلة بالإنترنت وألعاب مجانية مليئة بالمهام والأهداف المختلفة.

تدرب واستعد للقتال. حارب على أفضل الطائرات العسكرية من الجيل الحديث ، وكذلك نماذج الطائرات للقوات الجوية الرائدة. اختبر نفسك في World Supremacy ، حيث ستشارك في أفضل مهام قتال الكلاب. إنها واحدة من أفضل محاكيات ألعاب الطائرات. لقد.

تحميل APK النسخة .10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Air Combat Fighter Jet Games Airplane Simulator APK .10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار .10 :

Minor Bug Fixes
Enhance GamePlay and Controls

adb تطبيقات أُخرى من المطور