تحميل لعبة Sneak Thief Simulator Sneaky Thief Robbing Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Sneak Thief Simulator Sneaky Thief Robbing Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sneak Thief Simulator Sneaky Thief Robbing Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2021-05-31، هذه اللعبة من تطوير Safron Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد للعب أكثر محاكي اللصوص التسلل في أفضل لعبة محاكاة لص. يتيح لك جهاز محاكاة التسلل اللصوص السرقة أن تكون لصًا وتسرق بعضًا من أشهر الأماكن وأكثرها ثراءً كمحاكي اللصوص في ألعاب السرقة هذه. اختر نفسك لتكون أفضل لص في محاكي التسلل اللصوص هذا من خلال إظهار قدرتك على التسلل والسرقة كمحاكي لص في ألعاب السرقة هذه. بصفتك لصًا متسللًا في محاكي اللصوص هذا ، فأنت بحاجة إلى سرقة وتيرة متعددة من اختيارك في جهاز محاكاة التسلل اللصوص هذا دون أن يقبض عليك أي شخص أو شرطة كما هو الحال في ألعاب السرقة هذه. احذر من الشرطة في محاكي اللصوص هذا باعتباره لصًا متسللًا لأنه من الصعب جدًا التحرر من الشرطة في محاكي التسلل اللصوص بمجرد القبض عليك على عكس ألعاب السرقة الأخرى.
تتيح لك ألعاب السطو في المدينة إثبات نفسك على أنك اللص الأكثر ذكاءً ونجاحًا في ألعاب السرقة. يجب أن تكون في الظل في ألعاب السرقة أثناء القيام بالسرقة والبحث عن الأشياء الثمينة في لعبة منزل اللصوص هذه. سرقة أغلى الأشياء دون ملاحظة الشعوب الأخرى في ألعاب منزل اللصوص هذه مما يجعلها لعبة فريدة مقارنة بألعاب السرقة وألعاب اللصوص الأخرى. تحرك من زاوية إلى أخرى في ألعاب السرقة واحتجز حراس الأمن في ألعاب السرقة ، وابحث أيضًا عن الكاميرات التي تطلق الإنذار وتوقعك مقارنة بألعاب اللصوص وألعاب اللصوص الأخرى. يتميز محاكي منزل اللص هذا بالعديد من الألغاز لحلها من أجل الوصول إلى مناطق معينة في ألعاب السرقة للاعب ليسرقها. كلما زادت صعوبة الوصول إلى المناطق ، زادت الأموال التي يحصل عليها اللاعب في ألعاب السرقة وألعاب منزل اللصوص.
اللعب:
توفر ألعاب السارق هذه تجربة في الوقت الفعلي للمستخدم من خلال وجود مهام مثيرة متعددة ليتم إكمالها في لعبة منزل اللصوص مقارنة بألعاب السرقة وألعاب السارق الأخرى. لذا عيش حياة اللصوص في ألعاب سرقة المدينة من خلال إكمال مستويات مثل سرقة البنك والمنازل ومحلات المجوهرات.

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Sneak Thief Simulator Sneaky Thief Robbing Games APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 31 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة