تحميل لعبة Zombie Hunter 2021 Zombie Sniper Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Hunter 2021 Zombie Sniper Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Hunter 2021 Zombie Sniper Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-27، هذه اللعبة من تطوير Spiritual Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تعيش الزومبي وتتنفس وتمشي على هذه الأرض بيننا. هل تود قتلهم وجعل الأرض سلمية مرة أخرى؟ قم بتثبيت Zombie Hunter 2021: Zombie Sniper Shooting Games - لعبة زومبي واستمتع بقتل الزومبي في نهاية المطاف.
لقد قدمنا ​​لك واحدة من أفضل ألعاب صيد الزومبي الجديدة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت حيث تلعب دور أحد الناجين القلائل من كارثة الزومبي. بدأت نهاية العالم من الزومبي بعد أن أسقط أحد العلماء فيروسًا قاتلًا في مختبر سري. على الرغم من الإغلاق العسكري ، في غضون ساعات قليلة ، وصل تفشي عدوى الزومبي إلى الخارج والآن يرتفع الأحياء القتلى ، ويطاردون البشر لإطعام أنفسهم. سيكون عليك حماية العالم وحماية الناس ونفسك من الزومبي الشرسة.
إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بألعاب الزومبي أو ألعاب القتل أو ألعاب الرماية أو ألعاب إطلاق النار على الزومبي ، فستكون لعبة إطلاق النار الزومبي هذه ممتعة.
طريقة اللعب في Zombie Hunter 2021: Zombie Sniper Shooting Games
لعبة قتل الزومبي هذه هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ستجعلك تستمر لساعات. في Zombie Hunter 2021: Zombie Sniper Shooting Games ، تحتاج إلى اختيار أفضل بندقية قنص ، وتحميل الرصاص ، وسحب الزناد لفتح النار ومطاردة جميع الزومبي في طريقك. دافع عن ضحايا الأبرياء في كارثة الزومبي هذه بإطلاق النار على الموتى الأحياء قبل أن يتحولوا أيضًا! تجنب التعرض للعض من الزومبي ، واحتفظ بمسافة بينكما ، ووجه سلاحك الفتاك وأطلق النار.
إذا كنت تبحث عن ألعاب إطلاق نار غيبوبة ممتعة أو ألعاب رائعة أو ألعاب إطلاق نار مجانية بدون شبكة wifi ، فإن لعبة إطلاق النار المجانية الخاصة بزومبي كوماندوز مصممة خصيصًا لك. العب دور الكوماندوز السري ، واطلاق النار على الزومبي ، وقتلهم وحرر العالم. تحتوي المستويات المختلفة في لعبة sniper zombie killer هذه على مهام مختلفة وسيكون عليك تحقيق كل شيء لتصبح أفضل صياد غيبوبة. استفد من الأسلحة الفتاكة على أفضل وجه لإزالة كل مرحلة من مراحل العدو!
الميزات الرئيسية لـ Zombie Hunter 2021:.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zombie Hunter 2021 Zombie Sniper Shooting Games APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد, خوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور