تحميل لعبة Construction Machines 2021 City Construction Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Construction Machines 2021 City Construction Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Construction Machines 2021 City Construction Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-03 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير ALD Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدأت أكبر شركة إنشاءات في الولايات المتحدة الأمريكية مشاريع بناء في ولاية كاليفورنيا. أنت على مسارات الطرق الوعرة وعليك تسليم مواد البناء في ناقلة رافعة الحفارة الرملية في الموقع. أحد أكثر الأشياء إثارة حول لعبة Heavy Construction Machines 2021 Simulator هو أنك ستقود العديد من آلات بناء الحفارات الثقيلة في لعبة بناء واحدة.

هذه اللعبة أفضل بكثير من قيادة سيارات الجيب ، وتاكسي BMX ، والحافلة المتنقلة وجميع الألعاب الجديدة الأخرى 2021. تحدَّ مهاراتك في البناء باستخدام ألعاب ثلاثية الأبعاد لآلات البناء الثقيلة ، لأنه بصفتك أفضل عامل بناء ، هناك الكثير من المهام عليك إكمالها. تحظى ألعاب المحاكاة دائمًا بشعبية بين الناس بما في ذلك قيادة الشاحنات وألعاب الرافعات وشاحنات البضائع. احتاجت شركة الإنشاءات إلى قوى عاملة إضافية لقيادة آلات البناء الثقيلة التي تتطلب مهارات وعضلات لإنجاز أعمال البناء.

المسارات متموجة للغاية من حيث يتعين عليك قيادة شاحنة رافعة الحفارة الرملية الخاصة بك وتسليم شحنة البناء في الموقع. تنتظرك مركبات البناء المختلفة لاستخدامها في الأوساخ مع كل مهمة من مهامها ومستوى الصعوبة الخاص بها. من بين العديد من ألعاب البناء المجانية الأخرى ، تقدم لك Heavy Construction Machines 2021 استخدام قيادة مركبات بناء متعددة السرعة للغاية مثل اللوادر الثقيلة للبناء. يمكنك القيام بالبناء والقيادة باستخدام الرافعة والحفارة والشاحنة القلابة التي لا نهاية لها وحفارة الثلج وعربة الشاحنة والجرافة والشاحنة الخشبية للرافعة وشاحنة الأسمنت والرافعة الشوكية المسطحة وشاحنة القمامة وشاحنة البضائع وشاحنة النقل.

قم بتدريب نفسك كمشغل رافعة ثقيلة ، ثم يتعين عليك تشغيل الآلات الثقيلة مثل الرافعات والقاطرات وشاحنات البضائع وشاحنات اللودر والحفارات الثقيلة والعديد من آلات البناء الثقيلة الأخرى. هذه واحدة من أفضل ألعاب محاكاة مركبات البناء الثقيلة في متجر الألعاب ويمكن.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Construction Machines 2021 City Construction Game APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1 :

initial release