تحميل لعبة pregnant mom game pregnant mother care simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة pregnant mom game pregnant mother care simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة pregnant mom game pregnant mother care simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2021-04-14 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Virtual family Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب لعب ألعاب محاكاة الأم الحامل وتريد التعرف على رعاية الحمل؟ ثم العب لعبة الأم الحامل: جهاز محاكاة رعاية الأم الحامل حيث إنها تستند إلى الجدول الزمني الذي يبلغ 9 أشهر. العب هذه اللعبة الحامل كأم حامل افتراضية على وشك أن تلد طفلها الأول في لعبة الأطفال هذه. والده سعيد جدًا بوصول طفل حديث الولادة إلى عائلته السعيدة الافتراضية. كأم حامل ، يجب أن تعتني بصحتك وتحضر جميع المواعيد مع الطبيب ، ويجب أن تتبع الإرشادات والنظام الغذائي الذي اقترحه طبيبك في ألعاب الأم الحامل الجديدة . إذا كنت ستتمتع بصحة جيدة ، فسيكون طفلك حديث الولادة يتمتع بصحة جيدة في محاكاة الأسرة السعيدة. كمحاكاة للأم ، تعتبر ألعاب الأم والأب هذه خاصة جدًا للآباء ويجب أن تكون متحمسًا بشأن الأطفال حديثي الولادة في ألعاب الحمل هذه. لقد لعبت بالفعل العديد من ألعاب رعاية الحمل ولكن جهاز محاكاة رعاية الأم الحامل هذا سيكون أبعد من خيالك وستشعر بالمرح أثناء لعب لعبة الحمل هذه للأطفال.

بصفتك امرأة حامل ، يجب أن تعتني بصحتك لأن هذا مهم جدًا خلال 9 أشهر من الحمل . احرص دائمًا على ضبط روتينك للاستيقاظ مبكرًا في الصباح وتناول كوبًا من الماء في جهاز محاكاة الحمل هذا. يجب تجنب تناول الحبوب والمنشطات الأخرى لأنها يمكن أن تكون ضارة لحديثي الولادة في ألعاب الأم الصغيرة هذه. ابدأ التمرين بالمشي ببطء لأن هذا مهم جدًا ويمكن أن يحسن صحة المولود الجديد والأم الحامل الافتراضية أيضًا في ألعاب المخاض هذه. بصفتك أمًا ربة منزل ، يجب أن تعتني بأسرتك وخاصة زوجك لأنه مخلص جدًا لك ويهتم دائمًا بصحتك في هذه الألعاب الحامل. قم بإعداد الإفطار له لأنه يتأخر من مكتبه في محاكاة الأم هذه. اذهبي إلى الطبيب لإجراء الفحص الروتيني لأنك على وشك إكمال 9 أشهر في جهاز محاكاة الحمل هذا. لعبة محاكاة الأم هذه هي لعبة تعتمد على المستوى خاصةً لعشاق محاكاة مجالسة الأطفال حيث يتعين عليك شراء الدواء من الصيدلية بعد.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة pregnant mom game pregnant mother care simulator APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 14 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2 :

A virtual Pregnancy 3d Game
Play as pregnant mom and learn about pregnancy
Routine checkup and pregnancy test by doctor
Take healthy diet and monitor baby growth
Complete pregnancy period to become parent
Smooth Controls
HD Music and sound effects