تحميل لعبة Virtual Step Mom Simulator - Happy Family Life  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Step Mom Simulator - Happy Family Life APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Step Mom Simulator Happy Family Life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2021-05-18، هذه اللعبة من تطوير Virtual family Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل تحب أن تلعب كخطوة أمي؟ ثم العب هذه الخطوة الافتراضية لمحاكاة أمي: حياة أسرية سعيدة لتستمتع بحياتك. حان الوقت الآن للترحيب بزوجتك في المنزل. تصبح خطوة أمي محاكاة للحصول على المتعة وأداء جميع الأنشطة المنزلية الخاصة بك في هذه الخطوة أمي عائلة سعيدة. ابذل قصارى جهدك من أجل عائلتك الجديدة لتجعلهم سعداء في هذه الخطوة محاكاة ألعاب الحياة العائلية أمي. لذا قم بمهام مختلفة وقم بأداء مهام مثل التنزه والتسوق والحفلات مع الأب وخطوة الأم. في هذه الخطوة لعائلة محاكاة الأم ، يجب أن تتحمل مسؤولية منزلك وعائلتك في هذه الحياة العائلية السعيدة. هذه لعبة قصة مبنية على زوجة الأب. وإذا كنت ترغب في لعب محاكي حياة الأم المنفردة ، فعليك أن تلعب لعبة Virtual Step Mom Simulator: Happy Family Life بميزاتها الفريدة والمسببة للإدمان. كوني أماً ، يجب أن تكوني كريمة مع أطفالك وتلبي جميع احتياجاتهم كأم في الأسرة.

تم تصميم جهاز محاكاة الأم هذا خصيصًا للأمهات في جميع أنحاء العالم حتى يتمكنوا من الاستمتاع وتعلم الكثير من هذه اللعبة لتصبح أفضل أم. اعتني بأسرتك وقم بتنفيذ جميع أنشطة التدبير المنزلي الأخرى من خلال لعب محاكي الأم هذا. استيقظ في الصباح الباكر وقم بإعداد بعض الإفطار اللذيذ لجميع أفراد الأسرة في محاكاة الأم هذه. أوصل ابنك إلى المدرسة واذهب إلى السوبر ماركت واشتر بعض البقالة للمنزل في ألعاب الأم هذه. حان الوقت لتنظيف المنزل بمساعدة أبي في هذه اللعبة العائلية. قم بترتيب حفلة عيد ميلاد في حديقة المنزل ودعوة جميع الأصدقاء والجيران أيضًا واستمتع مع عائلتك في محاكاة خطوة أمي هذه. نظرًا لأنه وقت العائلة ، قم بزيارة أقرب أرض ترفيهية واقض وقتك الثمين مع أطفالك وعائلتك.


حان الوقت الآن لتصبح أماً حقيقية من خلال إدارة نمط حياتك أيضًا. اذهب إلى مركز التسوق واشترِ بعض الملحقات الزخرفية الجديدة ، والأثاث ، والمناظر الطبيعية ، وأواني الزهور لتزيين المنزل بمساعدة أبي في هذه الخطوة.

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Step Mom Simulator - Happy Family Life APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update May 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 3 :

Play as step mom and take care of your family

Manage all your housekeeping activities as Step Mother

Maintain perfect mom simulator Life

Driving luxury cars and shopping

Realistic Graphics and Entertaining missions

Smooth Controls