تحميل لعبة Shieldwall Chronicles Swords of the North  APK
sync_alt

تحميل لعبة Shieldwall Chronicles Swords of the North APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Shieldwall Chronicles Swords of the North تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.6 المحدثة بتاريخ 2021-04-08 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير Wave Light Games Inc ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

اللغات: الإنجليزية فقط
الأجهزة المدعومة: Vulkan API ، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي

في Shieldwall Chronicles ، تقود فرقة مرتزقة إلى المناطق الشمالية المحفوفة بالمخاطر والبرودة في Tarren. سيرى بحثك عن ثروة شفرة كتاب وتهجئة ضد مجموعة من الأعداء بما في ذلك أوندد والشياطين والسحرة والعديد من المخلوقات الأخرى. في معركة تُعد جزءًا من كتاب الألعاب وجزء آر بي جي تكتيكي ، ستقوم ببناء مجموعة قوية من المحاربين والمعالجات وإمالة توازن القوى في الممالك الشمالية.

شارك في القتال العميق القائم على الدور. لعبة Combat واقعية وتتضمن تفاصيل مثل نطاق الأسلحة وتأثيرات الأضرار والهجمات المضادة دون إبطاء طريقة اللعب. سيتعين على اللاعبين أيضًا استخدام الغطاء وخط الرؤية بشكل فعال ليكون ناجحًا.

بناء حزب من بين 16 فصول مختلفة. اختر مجموعة من ستة أبطال تتراوح من المعالجات العلمية إلى المحاربين المتصلبين. يعد استخدام كل نوع من الأحرف على أكمل وجه أمرًا حيويًا لضمان الفوز حيث يتفوق معظمهم في مهام معينة فقط. تتمتع المعالجات بسحر هائل على نطاق واسع ولكنها ستنخفض بسرعة إلى حربة رمح بسيطة بينما يمكن للمحاربين الكبار صد حشد إذا دعم بشكل صحيح.

نظام معنويات فريد من نوعه يضيف طبقة تكتيكية جديدة بالكامل للقتال. سوف يحارب المحاربون أفضل بكثير إذا كانوا يعتقدون أن مد المعركة يقف إلى جانبهم وسيبدأ الذعر إذا اعتقدوا خلاف ذلك. إن مشاهدة صديق يسقط أو قتل زعيم عدو يؤثر بشدة على الروح المعنوية. الأسهم والتعاويذ ، حتى عندما يفوتان ، ستؤثر على شجاعة كل من الأصدقاء والأعداء في منطقة تأثيرهم. أخيرًا ، يعني ميكانيكي سفك الدماء أن بعض المحاربين سيجدون مصادر جديدة للطاقة لكل عدو يذبحون.

جمع المئات من العناصر السحرية القوية لتجهيز حزبكم. يمكن لكل حرف تجهيز ما يصل إلى تسعة عناصر من السيوف والدروع وأغطية الرأس ، والخواتم إلى الخوذات. يمكن أن يتراوح كل عنصر من عنصر مشترك يمنح فقط فائدة صغيرة للعناصر.

تحميل APK النسخة 4.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Shieldwall Chronicles Swords of the North APK 4.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Apr 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 4.6 :

- Fixed incorrect handling of back button on main menu.

adb تطبيقات أُخرى من المطور