تحميل لعبة From Homeless to Successful Businessman Life game  APK
sync_alt

تحميل لعبة From Homeless to Successful Businessman Life game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة From Homeless to Successful Businessman Life game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9 المحدثة بتاريخ 2021-03-03، هذه اللعبة من تطوير Cookie Games Mobile ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تحول من مشرد بلا منزل ومال إلى رجل أعمال ناجح وغني في أفضل لعبة محاكاة للحياة لهذا العام. ابدأ من الأسفل ، واعمل على توفير كل الأموال التي تحتاجها لإنشاء عمل خامل ، وإذا عملت بجد واتخذت القرارات الصحيحة ، يمكنك أن تصبح رجل أعمال ثريًا لا يصدق يتمتع بمهنة مذهلة. ستسمح لك لعبة الحياة هذه بأن تصبح جيف بيزوس الجديد أو حتى أكثر ثراءً منه!

ستبدأ بدون أموال في جيبك وتعيش في بعض غرف النوم العامة مثل المشرد ، ثم سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات في لعبة محاكاة الحياة هذه لكسب ما يكفي من المال لبناء عملك الأول. اعمل بجد كل يوم في عملك وسيكون النجاح جزءًا من حياتك ، وستصبح رجل أعمال ثريًا وسيكون لديك ما يكفي من المال لزيادة أرباحك من الاستثمار في أعمال أخرى مثل سوق الأوراق المالية أو إنشاء أعمال جديدة مثل متجر البيدق.

بعد أن تصبح رجل أعمال ناجحًا ، سيتعين عليك الاهتمام بعلاقاتك الشخصية وصحتك مثل الحياة الواقعية. ضع في اعتبارك أن جميع المليارديرات يتمتعون بحياة ناجحة مع الكثير من المال والأصدقاء الأثرياء والحفلات المجنونة حيث ينفق الجميع الكثير من المال. ستقدم لك لعبة محاكاة الحياة أو لعبة الحياة هذه كل هذه التجارب من هاتفك المحمول. إنه لأمر مدهش حقًا أن تنتقل من مشرد إلى رجل أعمال ناجح!

سيكون لديك بعض الأهداف في من بلا مأوى إلى رجل أعمال ناجح وبعض الميزات الرائعة:

خلق الطابع الخاص بك

أنت تعلم أنك ستبدأ من الأسفل ، كونك بلا مأوى وبدون أموال لاستثمارها ، لكن في لعبة محاكاة الحياة هذه ، يمكنك إنشاء الشخص الذي تريده في أي وقت. إذا كنت ترغب في الحصول على عيون زرقاء وشعر بني طويل ، فإن لعبة من بلا مأوى إلى رجل أعمال ناجح هي لعبتك بالتأكيد.

احصل على وظيفة رائعة

على الرغم من أنك تبدأ كمشرد ، إلا أنه يمكنك تغيير حياتك إذا قمت بتوفير المال والبدء في الدراسة. إدارة الأعمال وتعلم كيف تصبح ثريًا في الجامعة.

سيكون عليك أن تبدأ العمل مع بعض.

تحميل APK النسخة 0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة From Homeless to Successful Businessman Life game APK 0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقمحاكاة القمار

eventالجديد في هذا الإصدار 0.9 :

Hello businessman!
Everything is ready for you to go out between cartons and eat the world like a good shark.
Buy cars, luxury mansions and become the richest and most powerful president in the world.