تحميل لعبة Scary Doctor - 3D Hospital Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Doctor - 3D Hospital Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Doctor 3D Hospital Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-25 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تدور قصة هذه اللعبة المخيفة حول صبي وطبيب في المستشفى. في الأيام الماضية ، كان الصبي بطل المزحة مريضًا وأخذته والدته إلى المستشفى لتلقي العلاج في ألعاب مخيفة محاكاة مخيفة. يكره الصبي العلاج الذي يقدمه الطبيب ويفكر في مضايقة الطبيب في المرة القادمة من خلال أعمال مضحكة مذهلة في ألعاب مخيفة. هناك في المستشفى ، يقوم الولد المشاغب بعمل مقالب مضحكة مع الطبيب الشرير لإغضابه في ألعاب محاكاة الطبيب بالمستشفى. يحاول الطبيب المخيف المخيف القبض على بطل المزحة بعد كل مزحة ولكنه حاد للغاية وينجح في الهروب في كل مرة يجعل الطبيب السيئ أكثر إحباطًا في لعبة الهروب هذه في الألعاب المخيفة 2021. بدأ المشاغب الصبي باستخدام طرق مختلفة للتسلية مع المخيف قام الطبيب بحبسه في المرحاض وإلقاء الزيت على الأرض الذي ينزلق منه الطبيب المخيف ويسقط للاستمتاع بألعاب طبيب محاكاة المستشفى هذه. الكثير من الأعمال المدهشة الأخرى مثل وضع الكاتشب في قهوته وغيرها الكثير من المزح للاستمتاع بها كصبي شقي في هذه اللعبة المخيفة ثلاثية الأبعاد.

تخيل نفسك كطفل مرح في اللعبة يحاول دفعه إلى الإزعاج من خلال القيام بمقالب مختلفة مع الطبيب المخيف للاستمتاع بمتعة قصوى كبطل مقلب في هذه اللعبة المخيفة لألعاب المستشفى 2021. Prank Hero في بداية كل مرحلة وسيقوم الطبيب الشرير خلفه في المستشفى بالكامل وعليك أن تنقذه من طبيب مخيف 2021. إنها في الأساس لعبة مستشفى أو يمكنك أيضًا قول لعبة طبيب يركض فيها الطبيب خلف الطفل في المستشفى كله والعثور عليه لكنه يلعب لعبة الغميضة معه. ستحب هذه اللعبة بالتأكيد.

ميزات اللعبة
-مستشفى مفتوح على الطراز العالمي التفاعلي
-متعة اللعب
-مناسبة للاعبين من جميع الأعمار
-بسيط وسهل التحكم
-مزح مضحك للاستمتاع

إذا كنت تحب الألعاب المخيفة ، فما الذي تنتظره فهو الاختيار الأفضل. دعونا نرى إلى متى يمكنك التغلب على هذا الطبيب المخيف والشر. استمتع بلعبة Superlative لعام.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Doctor - 3D Hospital Games 2021 APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 25 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف

eventالجديد في هذا الإصدار 0.2 :

bug fixes Improve Gameplay en-US here

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left